محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية

67987

كود العقار

136 متر مربع

مساحه العقار

وصف

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت .

– المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م .
– موقع متميز .
– السعر : 11,000,000
– نظام الدفع : كاش .
– للأستعلام :

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت
يقع مشروع ذا فيلدج جيت على مساحة 31 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة في حي التجمع الخامس وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

مميزات وخدمات ذا فيلدج جيت
ذا فيلدج جيت بوابتك لمجتمع مميز وعصري؛ حيث يقدم مجموعة من المزايا والخدمات لراحة الساكنين، وهي:
يتوفر بالقرية مول تجاري كبير لمن يبحث عن وحدات تجارية للإيجار في التجمع الخامس، وهو مكون من 3 طوابق بمساحة 78,000 متر مربع يشمل مجمع سينمات، مطاعم متنوعة ومتاجر شهيرة.

جراج كبير للسيارات يقع تحت الأرض.
أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
80 ٪ المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
القرية على مساحة 31 فدانًا، وتضم 686 منزلًا.
القرية مكان رائع وممتع للعيش بلمسات عصرية حديثة.
التخطيط الرئيسي والتصميم من تنفيذ المهندس شهاب مظهر.
كل الوحدات بنظام الـ E-Compound والتي توفر ميزات متعددة مثل:

تليفزيون بلا حدود
إذا كنت تعتقد أن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة يصعب ملاءمتها لجدولك الزمني، ففكر مرة أخرى! فالآن يمكنك تسجيل برنامجك المفضل بنظام Set-Top-Box الجديد (STB) الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل. الحصول على التسجيلات الخاصة بك من أي غرفة. استرجع العروض الحية السريعة وأعد بثَّها السريع باستخدام برنامج Pause Live TV المذهل. حولِّ هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز.

لا توجد متاعب أو اتصال بطيء بعد الآن. استمتع بتجربة الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا سرعة مذهلة فائقة السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية.

حماية فائقة
احمِ عائلتك ومنزلك باستخدام نظام موثوق. استمتع براحة البال من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي حدث غير عادي بالمنزل، وأيضًا الحماية الفعالة من الحرائق وأكثر من ذلك بكثير.

العين الذكية
راقب منزلك من خلال نظام مراقبة منزلي فائق الأداء سهل الاستخدام؛ حيث تتميز الكاميرات الرقمية اللاسلكية عالية الجودة بأنها غنية بالميزات من خلال اكتشاف الحركة والرؤية الليلية.

عنوان العقار

العنوان: المستثمرين الجنوبية، القاهرة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 67987
  • السعر 11,000,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • مساحه العقار 136 متر مربع
  • مساحة الأرض 1,464 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

محل تجاري للبيع في منطقة الأعمال المركزيه, العاصمة الإدارية الجديدة
للبيع
3 سنوات مضت

محل للبيع في حي مال اوالاعمال Audaz Audaz حي المال والاعمال العاصمة الإدارية اخر محلين ارضي في المول مساحة كل محل ٢٣ متر سعر المحل : ٢،٤٠٠،٠٠٠ استلام ١٠/٢٠٢٢ ١٠٪؜ مقدم ١٠٪؜ عند الاستلام ١٠ سنين اقساط متساويه مشروع Audaz أفضل مكان في حي المال و الأعمال : ١- وجهه امامية علي شارع رئيسي بعرض […]

23 متر مربع
1
بالتقسيط استلام فوري محل تجاري في اكبر مول في القاهرة الجديدة the yard بسعر مغري
للبيع

فرصه مغريه للاستثمار محل للبيع تسليم فوري في اكبر مول بالقاهره الجديده عائد ايجاري مضمون و مرتفع بمول the yard بجانب بوابه 6 الرحاب مساحه: 43.5 السعر:5,650,000 دور ارضي موقع مميز جدا %50 مقدم و الباقي علي سنتين ذا يارد مول بالتجمع الخامس – The Yard New Cairo المول به فتح الله ماركت وبرندات اخري […]

43 متر مربع
محل تجاري للبيع في منطقة الأعمال المركزيه, العاصمة الإدارية الجديدة
للبيع
3 سنوات مضت

محل للبيع في حي مال اوالاعمال Audaz Audaz حي المال والاعمال العاصمة الإداريةاخر محلين ارضي في المول مساحة كل محل ٢٣ متر سعر المحل : ٢،٤٠٠،٠٠٠ استلام ١٠/٢٠٢٢ ١٠٪؜ مقدم ١٠٪؜ عند الاستلام ١٠ سنين اقساط متساويه مشروع Audaz أفضل مكان في حي المال و الأعمال : ١- وجهه امامية علي شارع رئيسي بعرض ٩٤م […]

23 متر مربع
1
احجز وحدتك ب40 الف جنية دور ارضي فيو بلازا
للبيع

اكبر عائد سنوي 24 % المحل مقسم 39m:indoor 16m:out door احجز الإداري 40 الف الطبي 20 الف قابل للاستردد أسعار دور ارضي بداية من 85 الي 110 الف دور الأول بداية من 56 الي 84الف دور ثاني بدايه من 43 الي 60الف اداري من 20 الي 32 الف مميزات المول ✨ ١- اللوكيشن في قلب […]

39 متر مربع
1