محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية

67846

كود العقار

136 متر مربع

مساحه العقار

وصف

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت .

امتلك محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى كمبوند فيلدج جيت قطاميه .

– المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م .
– موقع متميز .
– السعر : 11,000,000
– نظام الدفع : كاش .
– للأستعلام :

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت
يقع مشروع ذا فيلدج جيت على مساحة 31 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة في حي التجمع الخامس وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

مميزات وخدمات ذا فيلدج جيت
ذا فيلدج جيت بوابتك لمجتمع مميز وعصري؛ حيث يقدم مجموعة من المزايا والخدمات لراحة الساكنين، وهي:
يتوفر بالقرية مول تجاري كبير لمن يبحث عن وحدات تجارية للإيجار في التجمع الخامس، وهو مكون من 3 طوابق بمساحة 78,000 متر مربع يشمل مجمع سينمات، مطاعم متنوعة ومتاجر شهيرة.

جراج كبير للسيارات يقع تحت الأرض.
أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
80 ٪ المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
القرية على مساحة 31 فدانًا، وتضم 686 منزلًا.
القرية مكان رائع وممتع للعيش بلمسات عصرية حديثة.
التخطيط الرئيسي والتصميم من تنفيذ المهندس شهاب مظهر.
كل الوحدات بنظام الـ E-Compound والتي توفر ميزات متعددة مثل:

تليفزيون بلا حدود
إذا كنت تعتقد أن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة يصعب ملاءمتها لجدولك الزمني، ففكر مرة أخرى! فالآن يمكنك تسجيل برنامجك المفضل بنظام Set-Top-Box الجديد (STB) الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل. الحصول على التسجيلات الخاصة بك من أي غرفة. استرجع العروض الحية السريعة وأعد بثَّها السريع باستخدام برنامج Pause Live TV المذهل. حولِّ هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز.

لا توجد متاعب أو اتصال بطيء بعد الآن. استمتع بتجربة الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا سرعة مذهلة فائقة السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية.

حماية فائقة
احمِ عائلتك ومنزلك باستخدام نظام موثوق. استمتع براحة البال من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي حدث غير عادي بالمنزل، وأيضًا الحماية الفعالة من الحرائق وأكثر من ذلك بكثير.

العين الذكية
راقب منزلك من خلال نظام مراقبة منزلي فائق الأداء سهل الاستخدام؛ حيث تتميز الكاميرات الرقمية اللاسلكية عالية الجودة بأنها غنية بالميزات من خلال اكتشاف الحركة والرؤية الليلية.

عنوان العقار

العنوان: المستثمرين الجنوبية، القاهرة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 67846
  • السعر 11,000,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • مساحه العقار 136 متر مربع
  • مساحة الأرض 1,464 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

بالتقسيط استلام فوري محل تجاري في اكبر مول في القاهرة الجديدة the yard موقع مميز
للبيع

فرصه مغريه للاستثمار محل للبيع تسليم فوري في اكبر مول بالقاهره الجديده عائد ايجاري مضمون و مرتفع بمول the yard بجانب بوابه 6 الرحاب مساحه: 79.5 السعر:10,327,000 دور ارضي موقع مميز جدا %50 مقدم و الباقي علي سنتين ذا يارد مول بالتجمع الخامس – The Yard New Cairo المول به فتح الله ماركت وبرندات اخري […]

79 متر مربع
محل تجاري للايجار علي التسعين الشمالي امام وتر واي
للبيع

محل تجاري للايجار علي التسعين الشمالي امام وتر واي احسن مواقع التجمع الخامس traffic high امام وتر واي مباشره مساحه الداخليه 198متر مساحه خارجيه 225 متر منطقه مميزه جدا علي شارع رئيسي واجهه القاهره الجديده وتر واي التجمع الخامس سعر الايجار 270000 الف شهر تأمين

محل للبيع في منطقة الداون تاون, العاصمة الإدارية الجديدة
للبيع

إمتلك محل تجاري38m فى ميزار مول العاصمه الادارية . إمتلك محل تجاري38m فى ميزار مول العاصمه الادارية محل تجارى في ميزار مول 38m فى العاصمة الادارية بافضل مكان داخل الداون تون فى حى التنزه و التسوق . الدور الارضي سعر المتر : 75000 سعر الوحدة : 2850000 بدون تشطيب التسليم في خلال 3 سنوات خصم […]

38 متر مربع
1
صيدلية في مول B303 واجهه علي شارع التسعين الجنوبي موقع متميز استلام فوري
للبيع

امتلك صيدليه 184 متر في اكبر مول في التجمع الخامس واجهه علي شارع التسعين الجنوبي مباشره صيدليه دوبليكس للبيع في مول B303 مساحه 184متر. علي الوجهه تسليم فورري. افضل موقع للاستثمار بعائد مرتفع اجمالي السعر 15.000.000 تعد مجموعة الرباط العقارية رائدة في مجال التطوير العقاري المتخصصة في المشاريع الطبيه والاداريه والتجاريه على مدار أكثر من […]

184 متر مربع