محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية

67987

Property ID

136 متر مربع

Size

Description

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت .

– المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م .
– موقع متميز .
– السعر : 11,000,000
– نظام الدفع : كاش .
– للأستعلام :

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت
يقع مشروع ذا فيلدج جيت على مساحة 31 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة في حي التجمع الخامس وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

مميزات وخدمات ذا فيلدج جيت
ذا فيلدج جيت بوابتك لمجتمع مميز وعصري؛ حيث يقدم مجموعة من المزايا والخدمات لراحة الساكنين، وهي:
يتوفر بالقرية مول تجاري كبير لمن يبحث عن وحدات تجارية للإيجار في التجمع الخامس، وهو مكون من 3 طوابق بمساحة 78,000 متر مربع يشمل مجمع سينمات، مطاعم متنوعة ومتاجر شهيرة.

جراج كبير للسيارات يقع تحت الأرض.
أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
80 ٪ المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
القرية على مساحة 31 فدانًا، وتضم 686 منزلًا.
القرية مكان رائع وممتع للعيش بلمسات عصرية حديثة.
التخطيط الرئيسي والتصميم من تنفيذ المهندس شهاب مظهر.
كل الوحدات بنظام الـ E-Compound والتي توفر ميزات متعددة مثل:

تليفزيون بلا حدود
إذا كنت تعتقد أن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة يصعب ملاءمتها لجدولك الزمني، ففكر مرة أخرى! فالآن يمكنك تسجيل برنامجك المفضل بنظام Set-Top-Box الجديد (STB) الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل. الحصول على التسجيلات الخاصة بك من أي غرفة. استرجع العروض الحية السريعة وأعد بثَّها السريع باستخدام برنامج Pause Live TV المذهل. حولِّ هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز.

لا توجد متاعب أو اتصال بطيء بعد الآن. استمتع بتجربة الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا سرعة مذهلة فائقة السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية.

حماية فائقة
احمِ عائلتك ومنزلك باستخدام نظام موثوق. استمتع براحة البال من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي حدث غير عادي بالمنزل، وأيضًا الحماية الفعالة من الحرائق وأكثر من ذلك بكثير.

العين الذكية
راقب منزلك من خلال نظام مراقبة منزلي فائق الأداء سهل الاستخدام؛ حيث تتميز الكاميرات الرقمية اللاسلكية عالية الجودة بأنها غنية بالميزات من خلال اكتشاف الحركة والرؤية الليلية.

Address

Address: المستثمرين الجنوبية، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 67987
  • Price 11,000,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Size 136 متر مربع
  • Land area 1,464 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

احجز وحدتك ب40 الف جنية دور ارضي فيو بلازا
For Sale

اكبر عائد سنوي 24 % المحل مقسم 39m:indoor 16m:out door احجز الإداري 40 الف الطبي 20 الف قابل للاستردد أسعار دور ارضي بداية من 85 الي 110 الف دور الأول بداية من 56 الي 84الف دور ثاني بدايه من 43 الي 60الف اداري من 20 الي 32 الف مميزات المول ✨ ١- اللوكيشن في قلب […]

39 متر مربع
1
بالتقسيط محل تجاري في سواي مول علي الواجهه دور اول
For Sale

فرصه استثماريه مغريه محل للبيع في sway mall – سواي مول علي محور محمد نجيب التجمع الخامس مساحه المحل : 85 متر. السعر:9,350,000 دور اول واجهه علي محور محمد نجيب بمقدم 25% و الباقي اقساط علي 4 سنين عائد استثماري مرتفع . موقع متميز على محور محمد نجيب – التجمع الخامس. – مشروع sway : […]

85 متر مربع
بالتقسيط واستلام فوري محل للبيع في مول ذا يارد
For Sale

فرصه مغريه للاستثمار محل للبيع تسليم فوري في اكبر مول بالقاهره الجديده عائد ايجاري مضمون و مرتفع بمول the yard بجانب بوابه 6 الرحاب مساحه: 79.5 السعر:10,327,000 دور ارضي موقع مميز جدا %50 مقدم و الباقي علي سنتين ذا يارد مول بالتجمع الخامس – The Yard New Cairo المول به فتح الله ماركت وبرندات اخري […]

79 متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في شارع عبد القادر البكار, النادي الأهلي
For Sale
3 years ago

محل للبيع مرخص تجاري واجهه شارع رئيسي حل للبيع في #مدينة نصر المساحة : 120 متر واجهتين علي الشارع الرئيسي امام النادي الاهلي مرخص تجاري ويصلح جميع الأغراض السعر : 7,800,000

120 متر مربع
2