محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية

67987

كود العقار

136 متر مربع

مساحه العقار

وصف

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت .

– المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م .
– موقع متميز .
– السعر : 11,000,000
– نظام الدفع : كاش .
– للأستعلام :

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت
يقع مشروع ذا فيلدج جيت على مساحة 31 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة في حي التجمع الخامس وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

مميزات وخدمات ذا فيلدج جيت
ذا فيلدج جيت بوابتك لمجتمع مميز وعصري؛ حيث يقدم مجموعة من المزايا والخدمات لراحة الساكنين، وهي:
يتوفر بالقرية مول تجاري كبير لمن يبحث عن وحدات تجارية للإيجار في التجمع الخامس، وهو مكون من 3 طوابق بمساحة 78,000 متر مربع يشمل مجمع سينمات، مطاعم متنوعة ومتاجر شهيرة.

جراج كبير للسيارات يقع تحت الأرض.
أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
80 ٪ المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
القرية على مساحة 31 فدانًا، وتضم 686 منزلًا.
القرية مكان رائع وممتع للعيش بلمسات عصرية حديثة.
التخطيط الرئيسي والتصميم من تنفيذ المهندس شهاب مظهر.
كل الوحدات بنظام الـ E-Compound والتي توفر ميزات متعددة مثل:

تليفزيون بلا حدود
إذا كنت تعتقد أن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة يصعب ملاءمتها لجدولك الزمني، ففكر مرة أخرى! فالآن يمكنك تسجيل برنامجك المفضل بنظام Set-Top-Box الجديد (STB) الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل. الحصول على التسجيلات الخاصة بك من أي غرفة. استرجع العروض الحية السريعة وأعد بثَّها السريع باستخدام برنامج Pause Live TV المذهل. حولِّ هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز.

لا توجد متاعب أو اتصال بطيء بعد الآن. استمتع بتجربة الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا سرعة مذهلة فائقة السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية.

حماية فائقة
احمِ عائلتك ومنزلك باستخدام نظام موثوق. استمتع براحة البال من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي حدث غير عادي بالمنزل، وأيضًا الحماية الفعالة من الحرائق وأكثر من ذلك بكثير.

العين الذكية
راقب منزلك من خلال نظام مراقبة منزلي فائق الأداء سهل الاستخدام؛ حيث تتميز الكاميرات الرقمية اللاسلكية عالية الجودة بأنها غنية بالميزات من خلال اكتشاف الحركة والرؤية الليلية.

عنوان العقار

العنوان: المستثمرين الجنوبية، القاهرة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 67987
  • السعر 11,000,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • مساحه العقار 136 متر مربع
  • مساحة الأرض 1,464 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

بالتقسيط واستلام فوري محل للبيع في مول ذا يارد دور ارضي
للبيع

فرصه مغريه للاستثمار محل للبيع تسليم فوري في اكبر مول بالقاهره الجديده عائد ايجاري مضمون و مرتفع بمول the yard بجانب بوابه 6 الرحاب مساحه: 72 السعر:9,350,000 دور ارضي موقع مميز جدا %50 مقدم و الباقي علي سنتين ذا يارد مول بالتجمع الخامس – The Yard New Cairo المول به فتح الله ماركت وبرندات اخري […]

72 متر مربع
محل للبيع في بورتو كايرو, التجمع الاول
للبيع

عياده للبيع في مول بورتو كايرو ميديكال عيادة في بورتو كايرو ميدكال المساحة ٤٥ متر موقع ممتاز امام اكاديميه الشرطه مصاريف الصيانة مدفوعة منفصلة بداخلها حمام جراج تكيف مركزي السعر 1600000 مليون وستمائه التصال للجادين فقط

45 متر مربع
2
محل الداون تاون العاصمة الادارية خصم 30%
للبيع

محل بمول MERCURY بالدور الثاني اطلالة علي سوق الدهب وباركينج 2500م ومحطة المونوريل مساحة المحل 26 م خصم 30% وتقسيط علي 30 شهر من اميز المشروعات المتاحه في الجزء الجنوبي من down town لان Mercury بيطل علي ثلاث نواصي ، عمودي علي واحد من اهم مداخل محور بن زايد الشمالي والنهر الاخضر لمنطقة Down town […]

26 متر مربع
احجز وحدتك التجاريه واستثمر بافضل مول في العاصمه الاداريه
للبيع

كابيتال جيت مول – CAPITAL GATE MALL يوجد خصم مميز علي سعر المحل موقع المول مميز جدا في اكتر مكان حيوي بالعاصمه حي R7 هيكون متاح بالمول جميع الخدمات الاساسيه والترفيهيه محلك مساحته 36 م بفيو رائع سعر المحل قبل الخصم 3.520.800 وتقسيط حتي 5 سنوات بدون فوائد لمزيد من التفاصيل كلمنا علي رقم 01277299116

36 متر مربع