بمقدم 5% امتلك شقه بجاردن في كمبوند فيلدج ويست بسعر مغري

89496

كود العقار

149 متر مربع

مساحه العقار

3

غرف نوم

3

الحمامات

وصف

امتلك شقه بجاردن في كمبوند فيلدج ويست ب فيو مميز
-مساحه :149متر
-مساحة جاردن:60متر
بسعر:3,810,000
عدد الغرف:3
-استلام:2025
-نظام السداد :
مقدم 5% بالتقسيط علي 8 سنوات

إذا كنت تبحث عن مكان فخم وأنيق للحياة في قلب الشيخ زايد، إليك الآن كمبوند فيلدج ويست

تتألق مجموعة دُرة للاستثمار العقاري من جديد وتطلق أحدث مشاريعها في قلب الشيخ زايد غرب القاهرة، كمبوند “فيلدج ويست” Village West يعتبر من أضخم المشروعات السكنية المقامة في قلب القاهرة، كما يقدم المشروع وحدات سكنية متنوعة وتختلف فيما بينها من حيث المساحات المختلفة لتناسب جميع الأذواق.

كما أنها تعتمد على شركة هندسية فرنسية لتنفيذ المشروع بأحدث التصميمات المعمارية وفقاً للمعايير العالمية، يحتوي مشروع village على العديد من الخدمات والمرافق الحيوية المتعددة التي توفر نمط الحياه المثالية، فضلاً عن الموقع المتميز الذي يقترب من أهم المناطق الحيوية.

يوفر المشروع العديد من الخدمات المتنوعة المتكاملة، كما يمكنك الحصول على أسعار مناسبة و بأنظمة سداد متنوعة وميسرة، كما يمكنك الاختيار من بينها وفقاً لرغباتك وإمكانياتك.

موقع كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد 

تعمل شركة دُرة للتطوير العقاري على اختيار الموقع الجغرافي المميز للمشروعات السكنية، وذلك ما يبحث عنه جميع العملاء عند التفكير بالسكن داخل المدن الجديدة، فهي تحرص دائما على توفير كافة رغبات عملائها، فقد اختارت مدينة الشيخ زايد ليكون المقر الرئيسي للكمبوند حيث يقترب من أهم المواقع والمناطق الرئيسية المعروفة بالقاهرة.

خدمات كمبوند فيلدج ويست الشيخ زايد – Village west sheikh zayed

كمبوند فيلدج ويست هو الاختيار الأمثل لعشاق الفخامة والرفاهية، حياة لا تقاوم وخدمات لا مثيل لها في مكان آخر، اكتشف الرفاهية في هذا المكان الساحر.

من أهم الخدمات المتوفرة لدى المشروع مايلي:

  • مساحات خضراء شاسعة ولاند سكيب وحدائق بأشجار عالية تطل عليها جميع الوحدات، لتعطي منظر جمالي جذاب للمشروع.
  • مسارات طويلة وواسعة مخصصة لركوب الدراجات، ويمكن ممارسة الرياضات المتعددة في الصباح الباكر وسط المساحات الخضراء.
  • فضلا عن وجود أماكن ترفيهية كبرى يتوفر بها كافة المرافق والألعاب والأنشطة المتعددة، التي تناسب أعمارهم وتنمي من أفكارهم.
  • مناطق تجارية ضخمة داخل مشروع فيلدج ويست تضم عدد من المولات، والمحلات، والهايبر ماركت التي تقدم أفضل الماركات والبراندات العالمية.
  • منطقة خدمية تضم المطاعم والكافيهات على الطراز العالمي الحديث والتي تقدم أفضل الأكلات التي يشرف عليها أكفأ الشيفات، وأيضاً المشروبات المتنوعة.
  • كلوب هاوس club house وصالات جيم كبرى تتوفر أحدث الأجهزة الرياضية ومدربين على أعلى مستوى من التدريب.
  • نادي صحي يتوفر بها غرف سبا هاوس، وجاكوزي، ومساج والتي تقدم أفضل الخدمات وبشكل متكامل، مع توفير كافة الأساليب الترفيهية.
  • حمامات سباحة واسعة ومصممة على الطراز العالمي، وموزعة داخل نطاق الكمبوند لتعطي منظر حضاري جذاب، لتناسب جميع الأعمار.
  • خدمات أمنية على أعلى مستوى وتغطي جميع أنحاء كمبوند فيلدج ويست، حيث تتمثل في البوابات الإلكترونية، والحراسات من أفراد الأمن على مدخل الكمبوند.

كما يتم الاستعانة بكاميرات المراقبة الحديثة التي تعمل على رصد جميع الأحداث داخل كمبوند village west وموزعة على كل وحدة

8

عنوان العقار

العنوان: Village West Sheikh Zayed DORRA Developments, Ramw, قسم الشيخ زايد، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 89496
  • السعر 3,810,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • الغرف / غرفة جلوس وطعام 1
  • غرف نوم 3
  • الحمامات 3
  • مساحه العقار 149 متر مربع
  • جراج 1

الاتصال

Heart Of The Capital

مسوق عقاري
11 , block 1177 , Sheraton
+201118836028
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

شقة للبيع في كمبوند راقي في العاصمة الادارية الجديدة بالتقسيط حتي 10 سنوات
للبيع
4 أشهر مضت

  احجز شقتك بفيو رائع في الكمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة موقع الكمبوند علي اول ميدان من المحور الجنوبي , اول ميدان من حي السفارات , امام جامعه دولية ,فندق 5نجوم خدمات الكمبوند متكاملة ومميزه كل اللي ممكن تحتاجه من خدمات متوفر داخل الكمبوند شقتك بمساحة 165 متر مكونة من :(3غرف/2حمام/مطبخ/ريسبشن) احجز بمقدم 633,900 ج وقسط […]

165 متر مربع
3
2
شقة للبيع في سوديك ايست, الحي السادس
للبيع
3 سنوات مضت

فيلا 270 متر استلام نوفمبر مقدم 370000 على 8 سنوات فيلا مستقلة 270 متر + ارض 407 متر . ارضي + أول + روف 655 فدان استلام يبدأ من 30 / 11 / 2021 تسليم core and shell مساحات من 196 متر – 395 متر . 7 % وديعة صيانة 34.00 % خصم الكاش الخدمات: […]

270 متر مربع
4
4
شقة 130م ميد تاون كوندو تقسيط حتي 7 سنين
للبيع
3 سنوات مضت

شقة للبيع في كمبوند ميدتاون كوندو المساحة 130م 2 غرفة نوم 2 حمام موقع ميدتاون كوندو العاصمة يقع كمبوند ميد تاون كوندو العاصمة الإدارية الجديدة Midtown Condo New Capital في موقع استراتيجي في منطقة الحي السكني R7. الملاصق للحي السكني الثامن الذي يوجد به كمبوند اناكاجي العاصمة الادارية الجديدة والذي يعد أحدث مشروعات العاصمة الإدارية […]

130 متر مربع
2
2
شقة للبيع في كايرو فيستيفال سيتى, المستثمرين الشمالية
للبيع

شقة للبيع في كمبوند كايرو فيستفال سيتي شقة للبيع في اكتر منطقة حيوية في التجمع الخامس كايرو فيسيتفال سيتي الشقة تتكون من : – مطبخ – ريسبشن كبير – تراس – حمام -ماستر بيدروم 1 بحمام – ناني روم ب حمام – ماستر بيدروم 2 بحمام و دريسينج شقة للبيع في اكتر منطقة حيوية في […]

158 متر مربع
2
3