منزل مزدوج للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

9,700,000 / جنيه
للبيع

74951

كود العقار

371 متر مربع

مساحه العقار

4

غرف نوم

4

الحمامات

وصف

للبيع توين هاوس متشطب في ميفيدا في المربع الذهبي .

للبيع توين هاوس في ميفيدا اعمار في المربع الذهبي.
فرصة امتلاك توين هاوس بأرقى كمبوند في القاهرة الجديدة ميفيدا اعمار مصر 3 ادوار 371م
إعمار مصر
ميفيدا

نوع الوحدة:
توين هاوس

_ بارسل 25 _

مساحة المباني : 355 متر
مساحة الأرض: 371 متر

3 ادوار :
دور ارضي، اول، روف

يتكون من :
غرفة نوم رئيسية (حمام + غرفة ملابس)
2 غرف نوم
حمام
ليفينج + حمام
غرفة خادمة + حمام
حمام للضيوف

* السعر المطلوب: 9،700،000

ميفيدا القاهرة الجديدة هي تجربة معمارية فريدة تقدمها شركة إعمار مصر لعملائها في مصر.
نظرًا لكونه مجتمعًا متكاملًا يوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية ، فقد تم إنشاء المشروع وفقًا لأعلى المعايير الدولية وسياسات الاستدامة المعتمدة دوليًا.

* عن ميفيدا القاهرة الجديدة:
ميفيدا هو أيضًا أول مجمع صديق للبيئة في القاهرة الجديدة ، مستوحى من تصاميم المدن في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
تبلغ مساحة كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة ما يقرب من 860 فدان مع نسبة كبيرة من المساحات الخضراء. يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة وفيلات خاصة وشقق واستوديوهات وشقق بحديقة وتوين هاوس ومكاتب إدارية بمساحات مختلفة لكل نوع تتناسب مع كافة احتياجات العائلات والأفراد والشركات.
بمستوى عالٍ من الاحتراف ، أخرجت شركة إعمار مصر هذا المشروع في القاهرة الجديدة ، بمجموعة من الخدمات المتميزة والأساليب المميزة.
بالإضافة إلى منطقة البوليفارد ، منطقة التسوق العالمية ، هناك مجموعة واسعة من أفخم متاجر التسوق في ميفيدا ، بالإضافة إلى العديد من مناطق الترفيه.

* موقع كمبوند ميفيدا:
يقع كمبوند ميفيدا في قلب القاهرة الجديدة على شارع التسعين مباشرة بالقرب من الجامعة الأمريكية ، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وطريق السويس وطريق العين السخنة.
—————————
للبيع توين هاوس في ميفيدا اعمار في المربع الذهبي 371م

عنوان العقار

العنوان: التجمع الخامس، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 74951
  • السعر 9,700,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 4
  • الحمامات 4
  • مساحه العقار 371 متر مربع
  • مساحة الأرض 3,993 متر مربع

الاتصال

عقارات متشابهة

منزل مزدوج للبيع في سيلفر بيتش
للبيع

اسرع الحجز اقوي مشاريع نجيب ساويرس بالساحل الشمالي توين هاوس صف ثالث من البحر متشطب بالكامل بالتكيفات مساحه المباني 280 متر مساحه الارض 500 متر 4 غرف منهم غرفه ماستر يبدا السعر من 9 مليون 500 الف بمقدم 10% و الباقي علي 6 سنين سيلفر ساندس الساحل الشمالي silver sands north coast شركة نجيب ساويرس […]

280 متر مربع
4
4
توين هاوس 220م للبيع في باتيو الزهراء ..
للبيع

لافيستا الشيخ زايد twin house للبيع في باتيو الزهراء مساحة أرض : 220م مساحة المباني : 195م 3 نوم 3 حمام السعر 4.5 مليون مقدم : 900000 تقسيط 4 سنوات يقع كمبوند باتيو الزهراء الشيخ زايد Patio Al Zahraa Sheikh Zayed في مدينة الشيخ زايد في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك بالقرب من مجمع الربوة […]

220 متر مربع
3
3
توين هاوس للبيع بكمباوند ليان باقل من سعر السوق
للبيع

توين هاوس للبيع بكمباوند ليان باقل من سعر السوق لسرعة البيع مساحة الارض 334 متر مساحة المباني 284 متر ارضي اول روف بحري 4 غرف نوم 5 مام ريسبشن ليفينج تطل علي لاندسكيب باركينج لسيارتين لدينا العديد من الوحدات للايجار والبيع ويسعدنا لتقديم المساعدة باي وقت لمشاهدة المزيد من الوحدات المعروضة للايجار والبيع برجاء الاتصال […]

284 متر مربع
4
5
منزل مزدوج للبيع في سلينا باي, منتجعات الغردقة
للبيع

فيلا رؤية مزدوجة للبحر تسليم فوري متشطب سيلينا باي امتلك تاون فيلا بحمام سباحة خاص وحديقة خاصة فى منتجع سيلينا باى 5 دقائق من الجونة و 10 دقائق من مطار الغردقة الدولى وصف الفيلا: أرضي + حمام سباحة خاص + حديقة خاصة + دور أول + بنتهاوس + رووف 400 مساحة ارض 290 مساحة مباني […]

400 متر مربع
4
4