شقة للايجار في سرايات المعادي, حي المعادي

86179

كود العقار

60 متر مربع

مساحه العقار

1

غرفة نوم

1

حمام

وصف

استوديو للإيجار بمعادي سريات موقع مميز جداً
غرفة
دورة مياة
رسبشن
مخزن
جاردن

كولدويل بانكر مصر
تأسست كولدويل بانكر فى ولاية سان فرانسيسكو عام 1906، ملكاً لشركة سيندانت والتى إمتلكت أربعة أقسام (العقارات – الفنادق – تأجير السيارات – خدمات الضيافة)
وفى أواخر عام 2005، أعلنت شركة سيندانت أن كولدويل بانكر ستكون جزءاً من شركة عقارات مستقلة تدعى ريلوجى وهى التى تشارك فى واحدة من كل أربعة معاملات عقارية فى الولايات المتحدة.
وتعد كولدويل بانكر واحدة من أعرق وأقدم الشركات التى تولت أنظمة حق الإمتياز فى مجال العقارات فى أمريكيا الشمالية، كما تعد كولدويل بانكر من أكثر الشركات إبتكاراً فى مجالها ومن أهم العلامات التجارية العقارية اليوم.
ولا تزال المؤسسة راسخة على تقاليدها وميراثها بضمان المهنية وتوفير أرقى خدمة للعملاء، فهذه هى الفلسفة الجوهرية والثابتة دائماًكولدويل بانكر لأكثر من 105 عام.
واليوم، تشهد كولدويل بانكر توسعاً عالمياً بعدما كانت لها الريادة لأكثر من قرن من خلال الأسواق المنخفضة والعالية الأسعار، وأصبحت تتواجد بقوة فى 47 دولة حول العالم.
كولدويل بانكر مصر
تعد مصر هى المركز الرئيسى لكولدويل بانكر فى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا ودول أوروبا الشرقية الذين رحبوا بفتح مجال العقارات فى المنطقة بطرق إحترافية.
أفتتحت كولدويل بانكر فى مصر عام 2002، وسعت لتوفير خدماتها للعملاء فى جميع أنحاء مصر، فعملت الشركة شبكة مكونة من 17 مكتب عقارات إسكانى وتجارى.
بيع أو تأجير العقارات السكنية
بيع أو تأجير العقارات التجارية
المزادات العقارية
طرح فرص للإستثمار

عنوان العقار

العنوان: Maadi as Sarayat Al Gharbeyah, قسم المعادي، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 86179
  • السعر 11,000
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 1
  • الحمامات 1
  • مساحه العقار 60 متر مربع
  • مساحة الأرض 646 متر مربع

الاتصال

عقارات متشابهة

شقة للايجار بحى اسكان الجامعه الامريكية
للإيجار
3 سنوات مضت

شقة للايجار بحى اسكان الجامعه الامريكية الدور الأول المساحة الإجمالية: 260 م يتكون من : 3 غرف نوم (منهم غرفة ماستر) – 3 حمامات – غرفة معيشة تراس – مطبخ خشبي – تكييف. أول ساكن السعر الإجمالي: 15000 جنيه / شهريًا

3
3
شقة جميلة150 م مفروشة للايجار في قطامية هايتس….
للإيجار
3 سنوات مضت

شقة 150 متر جميلة مفروشة بالكامل للايجار في 1 يونيو غرفتي نوم رئيسيتين تطلان على منظر جميل للبحيرة والجولف في مرتفعات القطامية ، فيمكنهم استخدام الحديقة والمسبح مطلوب :50,000 منتجع القطامية هايتس للجولف والتنس أول مشروع تجاري يجمع بين الجولف والعقارات في مصر. مع ملعب جولف مصمم بشكل جميل ونادي رائع وفيلات فاخرة. لقد أثرت […]

150 متر مربع
2
2
كازا – بيفرلي هيلز شقة 137م للايجار
للإيجار
3 سنوات مضت

شقة 137م للايجار في كازا – بيفرلي هيلز تتكون من 2 غرف نوم , 2 حمام , مطبخ , ريسبشن , غرفه معيشه ڤيو على Allegria كازا الشيخ زايد تقع كازا في شيخ زايد ، تعيد تعريف المعيشة العصرية الأنيقة ، مع ما يقرب من 1200 وحدة موزعة على 294000 متر مربع من الأرض ، […]

137 متر مربع
2
2
Palm Parks Duplex For Rent
للإيجار

Palm Parks Duplex For Rent

15,000 / جنيه
3 سنوات مضت

شقة دوبلكس في كمبوند بالم باركس بمساحة 215 متر مربع بأفضل فيو. متاح للإيجار. جاهز بأجهزة المطبخ والسخانات.

3
3