(بنتهاوس (روف للبيع في فيفث سكوير, المستثمرين الشمالية

65300

كود العقار

205 متر مربع

مساحه العقار

4

غرف نوم

3

الحمامات

وصف

بنت هاوس ريسيل استلام فوري 205 متر بروف 130 متر .

فيفث سكوير.

عن المشروع: مجمع سكني راقي من شركة مراسم العقارية حيث يقع بالقرب من الجامعة الأمريكية وذلك على بعد 5 دقائق فقط، كما يقع بالقرب من وسط المدينة وذلك على بعد 20 دقيقة فقط.

موقع فيفث سكوير: في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة حيث يقع بمنطقة شارع التسعين الشمالي.

مساحة كمبوند فيفث سكوير التجمع الخامس: 158 فدان.

موقع فيفث سكوير القاهرة الجديدة
جميع المميزات التي يتمتع بها الموقع الجغرافي المثالي متوفرة في فيفث سكوير لأنه مقام في شارع التسعين الشمالي بمنطقة المربع الذهبي (جولدن سكوير) في التجمع الخامس، الأمر الذي جعله يجمع بين الحيوية والرقي والأمان في آن واحد، لأن هذه المنطقة بعيدة عن مناطق التكدس السكاني وتلقى اهتمام من قبل الجهات المسؤولة فضلًا عن قربها من أماكن ومنشآت خدمية هامة، منها على سبيل المثال:

مصر الجديدة التي تقع على بُعد عشر دقائق لا غير.
وسط المدينة: يمكن الوصول إليه في غضون 20 دقيقة.
الجامعة الأمريكية: يمكن الوصول إليها في غضون خمس دقائق.
مولات كبرى معروفة بالقاهرة.
نوادي رياضية.

تتمثل الخدمات في الآتي:

مساحات خضراء كبيرة: يحتوي الكمبوند على مساحات خضراء كبيرة، تعكس المناظر الخلابة الرائعة، فضلاً عن منحها الشعور بالراحة والاسترخاء عند النظر إليها.

حمامات سباحة: يضم كمبوند فيفث سكوير حمامات سباحة ذات تصميمات مميزة ومختلفة تناسب جميع العملاء على اختلاف أذواقهم.

حراسة وأمن: تم توفير الحراسة والأمن على مدار الـ 24 ساعة، بالإضافة إلى تزويدهم بأحدث وأفضل الأجهزة الأمنية من أجل توفير الأمان والاستقرار داخل الكمبوند.

موقف خاص للسيارات: تم إنشاء موقف خاص للسيارات في كمبوند Fifth Square، للحفاظ على الخصوصية، فضلاً عن تجنب الازدحام أمام المناطق التجارية أو الوحدات السكنية.

حدائق: يشتمل الكمبوند على العديد من الحدائق الرائعة التي تضم أجمل وأروع الأزهار بالإضافة إلى الأشجار النادرة، فضلاً عن وجود البحيرات والنوافير الصناعية.

كلاب هاوس: توفير كلاب هاوس داخل الكمبوند بالإضافة إلى وجود نادي اجتماعي لتعزيز العلاقات الاجتماعية بين الأشخاص وبعضهم البعض.

عنوان العقار

العنوان: فيفث سكوير القاهرة الجديدة, ثانى القاهرة الجديدة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 65300
  • السعر 2,667,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 4
  • الحمامات 3
  • مساحه العقار 205 متر مربع
  • مساحة الأرض 2,207 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

بينتهاوس للبيع في ارقي الكمبوندات في القاهره الجديده بأفضل طرق سداد
للبيع

  احجز البينتهاوس بروف علي اجمل فيو في الكمبوند بالقاهره الجديده موقع الكمبوند علي الدائري مباشرا , 5 دقائق من كايرو فيستيفال , 7 دقائق من المعادي , 20 دقيقه من مدينه نصر ومصر الجديده يتمتع الكمبوند بأنه به افضل وارقي الخدمات المتكامله التي تحتاجها احجز البينتهاوس بمساحه 212 متر بمقدم 850,000 ج + تقسيط […]

212 متر مربع
4
3
(بنتهاوس (روف للبيع في ماونتن فيو هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس
للبيع

بنتهاوس متشطبة للبيع في ماونتن فيو بسعر لقطه بنتهاوس تشطيب في ماونتن فيو هايد بارك تطل على البحيرة للبيع المبانى: 166 م رووف : 70 م الطابق الثاني 3 غرف نوم 2 حمام السعر المطلوب: 3.000.000 تشطيب السعر شامل الصيانة اي فيلا للبيع في كمبوندات التجمع الخامس عقارات للبيع في ماونتن فيو هايد بارك شقق […]

166 متر مربع
3
3
(بنتهاوس (روف للبيع في الباتيو 7, كمبوندات التجمع الخامس
للبيع
3 سنوات مضت

بنتهاوس للبيع في باتيو 7 بمساحه 270 م+130م رووف بينتهاوس للبيع فى #الباتيو 7 مساحه ال بينتهاوس 270 متر رووف 130 متر تشطيب كامل يطل علي حمام سباحه 4 غرف نوم 4 حمامات السعر المطلوب: 6,000,000

270 متر مربع
4
4
(بنتهاوس (روف للبيع في ريجينتس بارك, حى الاندلس
للبيع

للبيع بنتهاوس 211م+رووف 85م استلام فورى بتسهيلات . بموقع متميز بجانب الجامعه الأمريكيه للبيع بنتهاوس 211م+رووف 85م استلام فورى بتسهيلات بفيو رائع بكمبوند ريجنتس بارك التجمع الخامس . – المساحه : 211م + رووف 85م بسلم داخلى . – الدور : الرابع . – 3 غرف نوم منهم ماستر رووم + 3 حمام + ليفينج […]

211 متر مربع
3
3