(بنتهاوس (روف للبيع في سراي, كمبوندات مدينة المستقبل

68506

كود العقار

214 متر مربع

مساحه العقار

4

غرف نوم

4

الحمامات

وصف

بنت هاوس 214 متر روف 99 متر لوكيشن مميز سعر مميز .

سراي.

عن المشروع: كمبوند سكني راقي من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير، حيث يقع بالقاهرة الجديدة ويعد قريب من الطريق الدائري ومطار القاهرة الدولي.

موقع سراي: القاهرة الجديدة حيث يقع على طريق السويس مباشرةً.

مساحة كمبوند سراي القاهرة الجديدة: 1000 فدان.

===========
الخدمات التي يوفرها sarai compound ( مشروع سراي)
يوفر المشروع أنواع مختلفة من الخدمات التي يمكن أن يحتاج إليها الفرد منا في أي وقت، حتى لا يضطر إلى الخروج من sarai من أجل الحصول على أي من تلك الأشياء فهو كمبوند متكامل إلى درجة كبيرة، ومن أهم تلك الخدمات ما يلي:

البحيرات التي تم صناعتها للمشروع والتي تعتبر من أضخم البحيرات الصناعية المتواجدة في منطقة القاهرة الجديدة، حيث أنها تتميز بامتدادها على مسافة تبلغ 50000 متر مربع، وقد تم العمل على توزيعها في كل مكان في الكمبوند بشكل متناسق، وتلك تعتبر من أكثر الأشياء التي يمكن أن يتميز بها الكمبوند.
الفنادق التي تم العمل على إنشائها في القرية، والتي تعتبر على الطراز العالمي، تعمل على تقديم كافة الخدمات الفندقية من أجل الرعاية الكاملة وتقديم كافة الالتزامات والأشياء التي يمكن أن يحتاج إليها الأشخاص الزائرين الذين يترددون على المشروع.
خدمة Smart Home في المنازل، وهو طراز وتكنولوجيا جديدة تمت إضافتها في المشروع، وهي من الأشياء التي يصعب تواجدها في أي مكان آخر، ويمكن عن طريق المنزل الذكي أن يقوم العميل بالتحكم في كل مكان في الوحدة السكنية الخاصة به عن طريق جهاز الكمبيوتر فقط حتى وهو خارج المنزل.
الاهتمام بالمستوى التعليمي حيث تم إنشاء بعض أنواع المدارس الدولية وكذلك الجامعات، والتي تم تزويدها بأحدث النظم التعليمية التي يمكن من خلالها تقديم مستوى أرقى للتعليم في البلاد.

عنوان العقار

العنوان: مدينة المستقبل بالهايكستب، قسم الشروق، القاهرة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 68506
  • السعر 2,300,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 4
  • الحمامات 4
  • مساحه العقار 214 متر مربع
  • مساحة الأرض 2,303 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

(بنتهاوس (روف للبيع في بلومار, العين السخنة
للبيع
3 سنوات مضت

بنتهاوس في بلومار السخنة 150 متر+ روف 65 متر بلومار في العين السخنة بنتهاوس للبيع في بلومار موقع مميز مساحة : 150 متر + روف 65 متر كاملة الفرش والتشطيب بلومار السخنه اكبر قريه علي طريق السويس شاطيء رملي مش صخري. ملعب جولف. فندق ٥ نجوم. ٢٠ حمام سباحه .. ١٢ حمام سباحه أطفال. ٨ […]

150 متر مربع
4
4
بنتهاوس بمقدم 5% في موقع مميز في القاهرة الجديدة بهايد بارك
للبيع

امتلك و حدة سكنية بافخم مشاريع التجمع الخامس في هايدبارك بموقع مميز علي شارع التسعين و فيو مغري :- _ مساحة الوحدة 281م + 30م روف . _ عدد الغرف 4 . _ سعر الوحدة 5 مليون و 400 الف . _ استلام 3 سنين . • نظام سداد :- 5% مقدم 5% بعد 3 […]

211 متر مربع
4
3
مقدم 10% بنتهاوس فى هايد بارك بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع

امتلك بينتهاوس 145 م فى ارقى مشاريع هايد بارك التجمع الخامس القاهرة الجديدة مقسمة الى2غرف ومنهم 1 ماستر و2 حمام و دريسنج روم و ليفنج روم و مطبخ و رووف. مساحة الرووف 105 م سعر مغري 3,790,000 بمقدم 10% على 8 سنين يتميز كمبوند هايد بارك التجمع الخامس بمستوى خاص من الرفاهية والخصوصية، كونه أحد […]

145 متر مربع
2
2
بنتهاوس 335 م روف س لوكس سوان ليك حسن علام التجمع
للبيع

إستمتع بحياة الرفاهية وامتلك شقة في إحدى مشروعات شركة حسن علام مشروع The Phoenix – Swan Lake Residence القاهرة الجديدة موقع متميز على طريق السويس مباشرة يبعد 6 كم فقط من مطار القاهرة الدولي، 10 كم من مصر الجديدة، 9 كم من الجامعة الأمريكية. إدفع فقط 5% مقدم والباقي أقساط متساوية حتى 2029. بنتهاوس كامل […]

335 متر مربع
3
4