محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية

69372

Property ID

136 متر مربع

Size

Description

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت .

امتلك محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى كمبوند فيلدج جيت قطاميه .

– المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م .
– موقع متميز .
– السعر : 11,000,000
– نظام الدفع : كاش .
– للأستعلام :

موقع كمبوند ذا فيلدج جيت
يقع مشروع ذا فيلدج جيت على مساحة 31 فدانًا في قلب القاهرة الجديدة في حي التجمع الخامس وعلى مقربة من الجامعة الأمريكية الجديدة.

مميزات وخدمات ذا فيلدج جيت
ذا فيلدج جيت بوابتك لمجتمع مميز وعصري؛ حيث يقدم مجموعة من المزايا والخدمات لراحة الساكنين، وهي:
يتوفر بالقرية مول تجاري كبير لمن يبحث عن وحدات تجارية للإيجار في التجمع الخامس، وهو مكون من 3 طوابق بمساحة 78,000 متر مربع يشمل مجمع سينمات، مطاعم متنوعة ومتاجر شهيرة.

جراج كبير للسيارات يقع تحت الأرض.
أمن وحراسة على مدار 24 ساعة.
80 ٪ المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء.
القرية على مساحة 31 فدانًا، وتضم 686 منزلًا.
القرية مكان رائع وممتع للعيش بلمسات عصرية حديثة.
التخطيط الرئيسي والتصميم من تنفيذ المهندس شهاب مظهر.
كل الوحدات بنظام الـ E-Compound والتي توفر ميزات متعددة مثل:

تليفزيون بلا حدود
إذا كنت تعتقد أن مشاهدة برامجك التلفزيونية المفضلة يصعب ملاءمتها لجدولك الزمني، ففكر مرة أخرى! فالآن يمكنك تسجيل برنامجك المفضل بنظام Set-Top-Box الجديد (STB) الذي يستخدم تسجيل الفيديو الرقمي بالكامل. الحصول على التسجيلات الخاصة بك من أي غرفة. استرجع العروض الحية السريعة وأعد بثَّها السريع باستخدام برنامج Pause Live TV المذهل. حولِّ هاتفك الذكي إلى جهاز تحكم عن بعد للتلفاز.

لا توجد متاعب أو اتصال بطيء بعد الآن. استمتع بتجربة الإنترنت بطريقة مختلفة تمامًا سرعة مذهلة فائقة السرعة من خلال كابلات الألياف الضوئية.

حماية فائقة
احمِ عائلتك ومنزلك باستخدام نظام موثوق. استمتع براحة البال من خلال تلقي إخطار في حالة حدوث أي حدث غير عادي بالمنزل، وأيضًا الحماية الفعالة من الحرائق وأكثر من ذلك بكثير.

العين الذكية
راقب منزلك من خلال نظام مراقبة منزلي فائق الأداء سهل الاستخدام؛ حيث تتميز الكاميرات الرقمية اللاسلكية عالية الجودة بأنها غنية بالميزات من خلال اكتشاف الحركة والرؤية الليلية.

Address

Address: Palm Hills Village Gate, خدمات شارع التسعين الشمالي، قسم أول القاهرة الجديدة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 69372
  • Price 11,000,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Size 136 متر مربع
  • Land area 1,464 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

بمقدم 5% فرصة استثمارية محل تجاري في مول فيفث سكوير في موقع متميز
For Sale

شارك المراسم و امتلك محل فى مول فيفث سكوير التجمع الخامس Fifth Square Mall أكبر ميجا مول في التجمع الخامس استثمارك مضمون 100% – مـحل دور ارضي بموقع مميز جدا – علي مساحة 118 متر السعر:8,260,000 – في قلب الجولدن سكوير – ادارة شركة كاد احد اكبر شركات الاداره – بعائد ايجاري مرتفع بمقدم 5% […]

118 متر مربع
مساحات مكتبية للبيع في ام يو-23, منطقة الداون تاون
For Sale

مكتب اداري للبيع فيو الابراج الصينيه بالعالصمه ***فرصه للاستثمار في العاصمه الاداريه الجديده في وحدات اداريه وتجاريه وطبيه *** امتلك عقد وحدتك الان في منطقه الاعمال المركزيه امام البرج الايقوني موقع المشروع علي محور بن زايد الشمالي اول مدخل العاصمه من اتجاه التجمع ٥ دقائق بعد المسجد عبد الفتاح العليم امام منطقه الابراج الصينيه • […]

40 متر مربع
1
محل للبيع في فيلدج جيت, المستثمرين الجنوبية
For Sale

محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى فيلدج جيت . امتلك محل بمساحه خارجيه 95م بموقع متميز فى كمبوند فيلدج جيت قطاميه . – المساحه : 136م + مساحه خارجيه 95م . – موقع متميز . – السعر : 11,000,000 – نظام الدفع : كاش . – للأستعلام : إظهار رقم الهاتف موقع كمبوند ذا […]

136 متر مربع
فرصة إستثمارية محل للبيع فى الجولدن سكوير بالتقسيط
For Sale

فرصة إستثمارية بأرقى مول تجارى فى الجولدن سكوير محل مساحة 83 متر للبيع فى مول 360 طابق أرضى بموقع متميز جداً فى المول و بالتقسيط يقع المول بموقع يحوى جداً فى الجولدن سكوير أقوى المناطق الإستثمارية بالقاهرة الجديدة ما يرفع من القيمة الإستثمارية للمحل بسعر مغرى جداً و منافس 8,300,000 مقدم 1,700,000 و المتبقى أقساط […]

83 متر مربع