فيلا للبيع في هاسيندا

15 / جنيه
For Sale

79846

Property ID

450 متر مربع

Size

3

Bedrooms

2

Bathrooms

Description

فيلا 450 متر للبيع فى هايسندا ريد .الساحل الشمالى

اسم المشروع: هاسيندا ريد.
المطور: شركة بالم هيلز للتطوير العقاري.
الموقع: يقع الكمبوند بسيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

نوع الوحدة: فيلا

المبانى: 250 م
الارض: 450 م

يتكون من:

3 غرف نوم
2 حمام
شرفة
حديقة كبيرة

سعر البيع 15.000.000

هاسيندا ريد.
وهي من أجمل القرى السياحية التي تم تنفيذها على الساحل الشمالي باستثمارات كبيرة من شركة بالم هيلز ، وذلك من أجل التنافس بقوة مع القرى السياحية الأخرى في المنطقة العربية بشكل عام.

يعد من أجمل المنتجعات السياحية التي تم تنفيذها في الساحل الشمالي المذهل بحجم استثمار ضخم من قبل الشركة المطورة بالم هيلز. ويهدف إلى منافسة أفضل القرى السياحية في المنطقة العربية بشكل عام.

في الواقع ، أصبحت هاسيندا الخيار الأول لقضاء إجازة صيفية لا تقاوم ، والاستمتاع بالمياه الزرقاء لشمال البحر الأبيض ، والسماء الصافية ، والهواء النقي ، والرمال الذهبية المزينة بالعمارة الحديثة. تقدم القرية مجموعة متنوعة من الخدمات الترفيهية من الدرجة الأولى.

تتميز هذه القرية بموقع فريد كان من أولويات المطور العقاري لجذب المشترين والمستثمرين نحو المشروع. يتميز الموقع بإطلالات مذهلة على البحر في سيدي عبد الرحمن على الساحل الشمالي. على وجه التحديد ، يقع على الكيلو 200 من طريق الإسكندرية – مرسى مطروح.

يتميز موقع هاسيندا بقربه من عدة وجهات مهمة مثل مطار مدينة العلمين الذي يبعد 15 دقيقة فقط عن القرية. كما يبعد المشروع أقل من ساعة عن مدينة مرسى مطروح ، و 265 كيلو مترًا فقط من القاهرة.

يقع المشروع بالقرب من العديد من المعالم الأخرى التي قد يهتم بها السكان مثل متحف الحرب العالمية الثانية الذي يبعد 10 دقائق فقط.

Address

Address: هاسيندا باى، مصر
  • Country: Egypt
  • City / Town: Northern coast
Open on Google Maps
  • Property ID 79846
  • Price 15 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 3
  • Bathrooms 2
  • Size 450 متر مربع
  • Land area 4,844 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

Marvelous chance to own an villa in North Coast prestigious Resort with attractive price.
For Sale

Hacienda, the most prestigious resort in the North Coast, villa for sale, land area 840 m, building area 357 m Divided into 8 rooms and 7 bathrooms Very high end finishes Very attractive and competitive price 10 million Immediate delivery Hacienda Bay North Coast Resort It is one of the most beautiful tourist resorts implemented […]

357 متر مربع
7
فيلا للبيع في الماظه باي, قسم مرسي مطروح
For Sale

فيلا متشطبة على البحر صف تانى للبيع بالماظة باى الماظة باي الصف الثاني إطلالة بانورامية على البحر تشطيب كامل مساحة الارض 775 م 280 م مبني 5 غرف نوم غرفة مربية غرفة السائق طلب 20.000.000 البحر هو الهبة التي تستمر في العطاء ، مع كل مد وجذر في المد والجزر ، هناك حضور جيد وأبدي […]

700 متر مربع
5
5
استلم فيلا في الباتيو في قلب الشروق و علي 4 سنوات
For Sale

امتلك فيلتك الآن في كمبوند الباتيو 5 ايست بقلب مدينة الشروق المشروع ضمن مشاريع المطور العقاري لافيستا تاون هاوس 208 متر مبانى 200 متر ارض 3 غرف نوم + ليفينج 3 حمامات السعر الاجمالي: 4،250،000 جاهز للاستلام (فوري) طريقة الدفع او السداد: 35٪ مقدم وتقسيط الباقي على 3 سنوات يتميز المشروع بعدة مزايا منها يحتوي […]

3
3
Groove
For Rent For Sale

Groove

Price on call

Enjoy a distinctive view of the Ain Sokhna sea, and a luxurious level of finishes, in Syria-The Groove Al Sokhna, pay 10% downpayment, and equal installments over 9 years. Own your unit in Syria-The Groove Sokhna, and enjoy a world of luxury, amidst green spaces, swimming pools and lakes, and with a distinctive view of […]