شقه 120م كازا بيفرلي هيلز للبيع دور اول …

15261

Property ID

2

Bedrooms

2

Bathrooms

Description

شقه 120م كازا بيفرلي هيلز للبيع
سوبر لوكس – مفروشه
2غرفه+2حمام+ريسيبشن +مطبخ
دوراول
مطلوب 2.5 مليون

يمتلك مجمع كازا الشيخ زايد موقع جغرافي متميز جداً بغرب القاهرة لكي يجذب له العديد من الأشخاص للسكن بالقرب من الكثير للمولات التجارية العملاقة والمعروفة منها:
-هايبر وان ويبتعد عن محور 26 يوليو بحوالي 5 دقائق فقط.
-يقترب من المدرسة الدولية البريطانية ومعظم المجمعات السكنية الراقية ومنها اليجريا وفرتي ويست تاون سوديك ووان سكستين وجميع هذه الكمبوندات داخل مجتمع كامل متكامل به جميع الخدمات داخل كمبوند بيفرلي هليز .
-يوجد به مول ويست سكوير وبه كارفور ، وأيضا ماركت سعودي ، ومجمع ال HUB وبه مختلف المطاعم والكافيهات ومكان ترفيهي وألعاب للاطفال ، و بعض الحضانات الراقية ، والكافيهات ، والمطاعم ، وأيضاً موقف السيارات ، ودراي غسيل السيارات ، ودراي كلين ، وأيضآ أكبر مجموعه مباني للمكاتب والشركات وهو ما يسمي بالبيلجون ، وأيضا أكبر مجمع للبنوك وهو في منطقه ال Strep.
-اهتمت الشركه بتوفير الخدمات المتنوعة والمرافق الهامة بمدينة الشيخ زايد منها مولات تجارية ومقاهي ومطاعم وأكثر من مدرسه ومستشفي الندي ومنطقه خدمات كامله.
حرصت على أن توفر مساحات خضراء وحدائق متنوعة تحيط بالمجمع كلياً، للعمل على توفير مناظر طبيعية خلابة للعمل على تنقية الهواء والتخلص من التلوث الذي ينتج عن عوادم السيارات.
توفير مساحات متنوعة للوحدات تبدأ من 120متراً مربعاً وقد تصل إلى 300 متراً .
تم تنفيذ الحدائق بالمشروع واسعة ومحاطة بكافة أركان المجمع ويوجد بها أشجار عالية لتوفير الخصوصية اللازمة للمقيمين.
يوجد عدد كبير من الأسواق التجارية وأيضاً السوبر ماركت وأسواق خاصة لبيع أنواع الخضروات المختلفة والفاكهة.
توفير موقف خاص بوسائل الموصلات يستطيع الكثير الوصول منه إلى مناطق متنوعة بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر وجميع الأماكن المجاورة لها.
-المميزات حراسة ملاعب تنس حمامات سباحة خصوصيه لاند سكيب أشجار عاليه مناظر مفتوحه .
-أمن وحراسة تعمل على مدار 24.

Address

Address: كازا، الشيخ زايد، الجيزة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 15261
  • Price 2,500,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 2
  • Bathrooms 2

Contact

عقارات متشابهة

شقة للبيع
For Sale

شقة للبيع

4 / جنيه

موقع متميز مواجهة الشمال 3 غرف نوم غرفة المعيشة غرفة ناني 4 حمامات

230 متر مربع
3
4
شقة للبيع في كمبوند فيلدج جاردن القطامية, كمبوندات التجمع الخامس
For Sale

ارضي بجاردن 192 متر للبيع فيليدج جاردنز قطامية شقة ارضي بجاردن في فيليدج جاردنز قطامية المساحة :192متر مساحة الجاردن : 100 متر 3 غرف نوم – 3حمام ليفينج روم غرفة ناني بحمام السعر : 2,950,000 call : إظهار رقم الهاتف عن مشروع فيلدج جاردنز قطامية :- يقع ذا فيليدج جاردنز القطامية في المربع الذهبي في […]

192 متر مربع
3
3
شقة للبيع في كمبوند سكوير صبور القاهرة الجديدة
For Sale

شقة للبيع في كمبوند سكوير صبور اقل سعر شقة 3 غرف بكمبوند سكوير صبور الدور السادس الاخير منظر بانوراما على واجهة الغرف والاستقبال المساحة الإجمالية: 162 م يتكون من : 3 غرف نوم – 3 حمامات ريسبشن 2 قطعه السعر المطلوب: 1،550،000 جنيه مصري (شامل جميع مصاريف الوحدة)

3
3
ستوديو 65م متشطب الحي اللاتيني العلمين إستلام2022
For Sale

فرصة لتمتلك ستوديو 65 متر مربع الحي اللاتيني – العلمين الجديدة متشطب سوبر لوكس إستلام 2022 بمقدم 10% فقط وتقسيط حتى 7 سنوات إدفع فقط 10.000 جنيه مقدم حجز. فيو رائع على بحيرة العلمين 206 فدان يعد مشروع الحي اللاتيني العلمين الجديدة – New Alamein Latin Quarter من المشاريع العملاقه التى تقوم بتنفيذها الشركه السعوديه […]

65 متر مربع
1
1