شقة 165 متر استلام فوري بالتقسيط في الباتيو كازا .

2,030,000 / جنية
For Sale

64871

Property ID

3

Bedrooms

3

Bathrooms

Description

الباتيو كازا ( كمبوند لافيستا الشروق).

موقع الباتيو كازا: يقع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة.

مساحة كمبوند الباتيو كازا الشروق: 30 فدان.

أنواع الوحدات: شقق – بنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 160 إلى 330 متر مربع.

المطور العقاري: شركة لافيستا للتطوير العقاري.
——————
موقع كمبوند الباتيو كازا
تشييد الكمبوند بالقرب من المدخل الثاني لمدينة الشروق وبالتحديد على بُعد 700 متر مربع فقط، جعله يتمتع بموقع استراتيجي حيوي يمتاز بسهولة الوصول إليه، وبالتالي لن يواجه قاطنيه أي صعوبة عند الانتقال منه وإليه.

كل شيء متوفر حول الباتيو الشروق سواء سلع ومنتجات غذائية أو حتى مرافق خدمية وترفيهية، لأنه قريب من طرق متعددة ومنشآت حيوية، مثل:

طريق السويس
طريق مدينتي
طريق السويس
هايبر وان ماركت
نادي هليوبوليس الواقع على بُعد 1 كم.
===================
الخدمات المعنية بالأمن والتي تتمثل في تواجد رجال مسؤولين عن الحراسة على مدار 24 ساعة.
تركيب كاميرات مراقبة حديثة داخل المشروع ضمن الإجراءات الأمنية الأخرى اللازمة لتأمينه.
البوابات الحديثة الإلكترونية التي لا يمكن الدخول والخروج من خلالها إلا بالكروت الذكية، الأمر الذي يضمن عدم دخول أشخاص غرباء إلى كمبوند الباتيو كازا ومن ثم يحافظ على سلامة قاطنيه.
إنشاء نادي صحي من أجل خدمة السكان يتوفر فيه جميع الأجهزة والإمكانيات اللازمة، بالتالي يمكنهم الاعتناء بصحة أجسامهم بسهولة حتى دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
جراجات سيارات موجودة أسفل جميع العمارات، لضمان عدم تكدس السيارات في حالة وجود جراج عام واحد فقط.
صالات مجهزة للعناية بالجسم واللياقة البدنية، تتنوع ما بين سبا، جاكوزي، بالإضافة إلى الجيم، وجميعهم مجهز بشكل يوفر الراحة التامة لروادهم.
إنشاء مول تجاري على مساحة ضخمة من أجل توفير كافة أنواع المنتجات والماركات للسكان، خاصة المعروفة عالميًا والتي تمتاز بالجودة العالية.
مجموعة من الملاعب الرياضية التي يمكن ممارسة ألعاب رياضية متعددة داخلها، كوسيلة للترفيه عن جميع السكان سواء الأطفال أو الكبار.
خدمة الانترنت المتوفرة في مختلف أرجاء el patio shorouk بشكل مجاني، ما يؤكد حقيقة تجهيز الباتيو كازا بشكل متكامل يواكب متطلبات العصر الحديث.
وجود دش مركزي يخدم جميع الوحدات الموجودة داخله، الأمر الذي يسهم في تخفيف أعباء تجهيز الوحدة على العملاء.

Address

Address: مدينة بدر، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 64871
  • Price 2,030,000 / جنية
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 3
  • Bathrooms 3

Contact

عقارات متشابهة

بأرقى مشاريع التجمع شقة فى ميفيدا بالتقسيط سعرلقطة
For Sale

فرصة بأرقى كمبوندات التجمع ميفيدا Mivida شقة 144 متر بسعر لقطة بالتقسيط و إستلام فورى – موقع ممتاز – مساحه 144 متر تتكون من غرفتين منهم ماستر و 2 حمام – بسعر مميز جداً و منافس للمشروع – إجمالى السعر (شامل وديعة الصيانة) : 4,890,000 مقدم : 3,180,000 المتبقى أقساط على 24 شهر إستلام فورى […]

144 متر مربع
2
2
شقة للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي
For Sale

اشترى بيتك الجديد فى الجونة الجديدة (مكادى هايتس) بمقدم 10% فقط امتلك وحدتك بمكادى هايتس احدى مشاريع شركة اوراسكوم و قسط لمدة 6 سنوات و نصف مساحة الوحدة : 108متر 30 متر تراس مكون من : 3 غرف 3 حمام جاكوزى خاص ريسبشن كبير مطبخ تراس تشطيب كامل بالمطبخ يقع مشروع مكادى هايتس على بعد […]

138 متر مربع
3
3
شقة للبيع في كمبوند فيلدج جاردن القطامية, كمبوندات التجمع الخامس
For Sale

ارضي بجاردن 192 متر للبيع فيليدج جاردنز قطامية شقة ارضي بجاردن في فيليدج جاردنز قطامية المساحة :192متر مساحة الجاردن : 100 متر 3 غرف نوم – 3حمام ليفينج روم غرفة ناني بحمام السعر : 2,950,000 call : إظهار رقم الهاتف عن مشروع فيلدج جاردنز قطامية :- يقع ذا فيليدج جاردنز القطامية في المربع الذهبي في […]

192 متر مربع
3
3
شقة للبيع في كمبوند فيلدج جاردن القطامية, كمبوندات التجمع الخامس
For Sale

شقة للبيع في فيليدج جاردنز قطامية بجاردن 100 متر شقة للبيع في #فيليدج جاردنز قطامية المساحة : 212 متر + 100 متر جاردن 2 غرفة نوم – 2 حمام موقع مميز نص تشطيب السعر : 2,900,000 Call us on : إظهار رقم الهاتف عن مشروع فيلدج جاردنز قطامية :- يقع ذا فيليدج جاردنز القطامية في […]

212 متر مربع
3
2