شقة للبيع 193م 2- جنوب الاكاديمية

84732

Property ID

193 متر مربع

Size

2

Bedrooms

1

Bathroom

Description

شقة يجنوب الاكاديمية (ز) متشطبة بالكامل سوبر لوكس

الدور اول
المساحة 193م2
صافى المساحة 160م2
2 غرفة
1 حمام
مطبخ مفتوح
2 ريسبشن
تراس
تطل على شارع رئيسى

كولدويل بانكر مصر
تأسست كولدويل بانكر فى ولاية سان فرانسيسكو عام 1906، ملكاً لشركة سيندانت والتى إمتلكت أربعة أقسام (العقارات – الفنادق – تأجير السيارات – خدمات الضيافة)
وفى أواخر عام 2005، أعلنت شركة سيندانت أن كولدويل بانكر ستكون جزءاً من شركة عقارات مستقلة تدعى ريلوجى وهى التى تشارك فى واحدة من كل أربعة معاملات عقارية فى الولايات المتحدة.
وتعد كولدويل بانكر واحدة من أعرق وأقدم الشركات التى تولت أنظمة حق الإمتياز فى مجال العقارات فى أمريكيا الشمالية، كما تعد كولدويل بانكر من أكثر الشركات إبتكاراً فى مجالها ومن أهم العلامات التجارية العقارية اليوم.
ولا تزال المؤسسة راسخة على تقاليدها وميراثها بضمان المهنية وتوفير أرقى خدمة للعملاء، فهذه هى الفلسفة الجوهرية والثابتة دائماًكولدويل بانكر لأكثر من 105 عام.
واليوم، تشهد كولدويل بانكر توسعاً عالمياً بعدما كانت لها الريادة لأكثر من قرن من خلال الأسواق المنخفضة والعالية الأسعار، وأصبحت تتواجد بقوة فى 47 دولة حول العالم.
كولدويل بانكر مصر
تعد مصر هى المركز الرئيسى لكولدويل بانكر فى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا ودول أوروبا الشرقية الذين رحبوا بفتح مجال العقارات فى المنطقة بطرق إحترافية.
أفتتحت كولدويل بانكر فى مصر عام 2002، وسعت لتوفير خدماتها للعملاء فى جميع أنحاء مصر، فعملت الشركة شبكة مكونة من 17 مكتب عقارات إسكانى وتجارى.
بيع أو تأجير العقارات السكنية
بيع أو تأجير العقارات التجارية
المزادات العقارية
طرح فرص للإستثمار

Address

Address: حى حنوب الاكاديمية، قسم أول القاهرة الجديدة، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 84732
  • Price 2,750,000
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 2
  • Bathrooms 1
  • Size 193 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

بالتقسيط حتي 10 سنوات امتلك وحدتك في أميز كمبوند بالعاصمة الادارية الجديدة
For Sale

  وحدتك بأجمل اطلالة في كمبوند راقي بالعاصمة الادارية الجديدة , دقيقتين من النهر الاخضر , دقيقتين من الدائري الاقليمي , 5دقائق من الحي الحكومي والكاتدرائيةR7 موقعه في منطقة يتمتع الكمبوند بأفضل الخدمات المتكاملة اللي ممكن تحتاجها انت وافراد اسرتك مساحة وحدتك 150 متر وبسعر 5,078,700 ج وقسط حتي 10 سنوات بدون فوائد لمعرفة تفاصيل […]

150 متر مربع
2
1
شقة للبيع في جاليريا ريسيدنس, المستثمرين الجنوبية
For Sale

شقة 157 متر للبيع في جاليريا مون فالي بموقع متميز شقة للبيع في جاليريا مون فالي بموقع متميز موقع مميز جدا تطل على بركة السباحة المرحلة الثانية الطابق الثاني مساحة المبانى: 157 م 2 يتكون من : 2 غرف نوم 2 حمام 1 غرفة ماستر بحمام نصف تشطيب السعر: 2,600,000 هذا السعر يشمل: اعمال صيانة […]

157 متر مربع
3
2
Own an apartment at Cairo Gate in Zayed with great perks.
For Sale

Finest chance to own apartment at one of the elite compound in Sheikh Zayed. About Apartment: First floor 2 bedrooms, bathrooms Area 117sqm Price: 3,7 million with a supremely price. 5% down payment   Cairo Gate: About Cairo Gate: Cairo Gate Emaar is masterfully crafted to cater to those who are seeking a distinctive lifestyle. […]

117 متر مربع
2
2
شقه للبيع في ذا سكوير علي بحيره بسعر مغري 173 متر
For Sale

المشروع: ذا سكوير نوع الوحدة: شقة المبانى 173 متر 3 غرف نوم 3 حمامات الدور 3 نصف تشطيب السعر 2.000.000 ————————————————– ——————- كمبوند ذا سكوير هو من المجمعات السكنية التي توفر المزيد من الراحة والرفاهية لكل من يبحث عنها ، حيث يعتبر من أكبر الكمبوندات التي تجمع بين العديد من الميزات في نفس الوقت. تجمع […]

3
3