شقة للبيع في باتيو كازا, الباتيو

68409

Property ID

160 متر مربع

Size

3

Bedrooms

3

Bathrooms

Description

بمقدم 690.000 أقساط على 5 سنوات استلام فوري .

الباتيو كازا ( كمبوند لافيستا الشروق).

موقع الباتيو كازا: يقع في مدينة الشروق بمحافظة القاهرة.

مساحة كمبوند الباتيو كازا الشروق: 30 فدان.

أنواع الوحدات: شقق – بنتهاوس.

مساحة الوحدات: تبدأ من 160 إلى 330 متر مربع.

==========

كمبوند الباتيو كازا
تشييد الكمبوند بالقرب من المدخل الثاني لمدينة الشروق وبالتحديد على بُعد 700 متر مربع فقط، جعله يتمتع بموقع استراتيجي حيوي يمتاز بسهولة الوصول إليه، وبالتالي لن يواجه قاطنيه أي صعوبة عند الانتقال منه وإليه.

كل شيء متوفر حول الباتيو الشروق سواء سلع ومنتجات غذائية أو حتى مرافق خدمية وترفيهية، لأنه قريب من طرق متعددة ومنشآت حيوية، مثل:

طريق السويس
طريق مدينتي
طريق السويس
هايبر وان ماركت
نادي هليوبوليس الواقع على بُعد 1 كم.

================

الخدمات:
الخدمات المعنية بالأمن والتي تتمثل في تواجد رجال مسؤولين عن الحراسة على مدار 24 ساعة.
تركيب كاميرات مراقبة حديثة داخل المشروع ضمن الإجراءات الأمنية الأخرى اللازمة لتأمينه.
البوابات الحديثة الإلكترونية التي لا يمكن الدخول والخروج من خلالها إلا بالكروت الذكية، الأمر الذي يضمن عدم دخول أشخاص غرباء إلى كمبوند الباتيو كازا ومن ثم يحافظ على سلامة قاطنيه.
إنشاء نادي صحي من أجل خدمة السكان يتوفر فيه جميع الأجهزة والإمكانيات اللازمة، بالتالي يمكنهم الاعتناء بصحة أجسامهم بسهولة حتى دون الحاجة للخروج من الكمبوند.
جراجات سيارات موجودة أسفل جميع العمارات، لضمان عدم تكدس السيارات في حالة وجود جراج عام واحد فقط.
صالات مجهزة للعناية بالجسم واللياقة البدنية، تتنوع ما بين سبا، جاكوزي، بالإضافة إلى الجيم، وجميعهم مجهز بشكل يوفر الراحة التامة لروادهم.
إنشاء مول تجاري على مساحة ضخمة من أجل توفير كافة أنواع المنتجات والماركات للسكان، خاصة المعروفة عالميًا والتي تمتاز بالجودة العالية.
مجموعة من الملاعب الرياضية التي يمكن ممارسة ألعاب رياضية متعددة داخلها، كوسيلة للترفيه عن جميع السكان سواء الأطفال أو الكبار.
خدمة الانترنت المتوفرة في مختلف أرجاء el patio shorouk بشكل مجاني، ما يؤكد حقيقة تجهيز الباتيو كازا بشكل متكامل يواكب متطلبات العصر الحديث.
وجود دش مركزي يخدم جميع الوحدات الموجودة داخله، الأمر الذي يسهم في تخفيف أعباء تجهيز الوحدة على العملاء.

Address

Address: مدينة الشروق المنطقة الرابعة المجاورة الرابعة، قسم الشروق، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 68409
  • Price 2,130,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 3
  • Bathrooms 3
  • Size 160 متر مربع
  • Land area 1,722 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

بمقدم 0% شقه في بالم هيلز نيو كايرو تشطيب كامل بسعر مغري جدا
For Sale

امتلك شقه في بالم هيلز نيو كايرو ب فيو رائع -مساحه:158 -مكونه من: 3غرفه\3 حمام -تشطيب كامل -السعر:4,910,000 نظام السداد: 0% مقدم على 8.5 سنوات -استلام:2026 هو أحد أهم مشاريع بالم هيلز التجمع الخامس وهي الشركة صاحبة الاسم الكبير في عالم العقارات في السوق المصري حيث أن شعارها أصبح الآن مصدر ثقة لدى العملاء الراغبين […]

158 متر مربع
3
3
شقة للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي
For Sale

اشترى بأرخص سعر فى مكادى هايتس و قسط على 5 سنين شقة 1 غرفة نوم في Cape مكادي هايتس بالتقسيط على 5 سنوات دفعة أولى: 10٪ 5 سنوات اقساط متساوية اول قسط بعد 6 شهور * المبلغ الإجمالي: 1,290,000 * الخصم النقدي: 17٪ -مساحة المبانى 60 متر -1 غرف نوم -1 حمام – مطبخ – […]

60 متر مربع
1
1
شقة للبيع في دى جويا, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة
For Sale

امتلك شقتك فى دى جويا3 مباشره على الحى الدبلوماسى. متلك شقتك فى دى جويا3 مباشره على الحى الدبلوماسى بقسط على 8 سنوات . – المساحه : 106م + جاردن 25م . – دور متكرر . – 2 غرفه نوم + 2 حمام + ريسيبشن + ليفينج + مطبخ + جاردن تراس . – فيو مميز […]

106 متر مربع
2
2
شقة للبيع في زيد إيست, كمبوندات التجمع الخامس
For Sale

شقة غرفتين متشطب بالتكيفات بمقدم 5% تقسيط 8 سنين كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo من شركة أورا العقارية وهي من الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات لصاحبها رجل الأعمال نجيب ساويرس الكمبوند في موقع استراتيجي متميز في مكان حيوي وقريب من كافة الخدمات على الدائري الأوسطي أمام هايد بارك و على […]

104 متر مربع
2
2