شقة للبيع في اتيكا, كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة

73035

Property ID

75 متر مربع

Size

1

Bedroom

1

Bathroom

Description

ارخص شقه متشطبه فى العاصمه الأداريه بقسط شهرى 6000

ارخص شقه متشطبه بالمطبخ فى العاصمه الأداريه بقسط شهرى 6000 بأميز موقع R7 بجوار الجامعه البريطانيه و امام المحور المركزى مباشرا فى كمبوند اتيكا .

– المساحه : 75م .
– دور متكرر .
– غرفه نوم + حمام + ريسيبشن + مطبخ + تراس .
– تشطيب سوبر لوكس + المطبخ .
– فيو مميز .
– السعر : 995,000
– نظام الدفع : اقساط على 10 سنوات بقسط شهرى 6000 جنيه .
– للأستعلام :

– موقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية
يقع كمبوند أتيكا العاصمة الادارية في واحدة من أكثر المناطق الحيوية في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وذلك بالقطعة G1 بالمنطقة R7 بجوار الجامعة البريطانية وأمام المحور المركزي مباشرة.

– المزايا في كمبوند أتيكا العاصمة الادارية
يتمتع مشروع أتيكا العاصمة الادارية بالعديد من المزايا الخاصة وكذلك الخدمات التي تساعد على توفير جميع احتياجات السكان في الكمبوند وذلك كالتالي:
الموقع : يعد موقع الكمبوند واحدًا من أكثر المواقع المميزة بقلب العاصمة الإدارية الجديدة وخاصة وقوعه على المحور المركزي مباشرة وهو أهم شارع بالمنطقة إلى جانب اقتراب المشروع من العديد من النقاط الحيوية حوله.
اللاند سكيب :حرصت الشركة المنفذة لمشروع أتيكا السكني على أن تغلب المساحات الخضراء مساحة المباني مما يساهم في مزيد من الراحة النفسية للسكان بالكمبوند.
البحيرات الصناعية: راعت الشركة المصممة للمشروع أن يتم تصميم البحيرات الصناعية بأنماط مختلفة مما يساهم في راحة عين السكان بالكمبوند.
– Club House: تم إنشاء نادي كبير داخل مشروع أتيكا السكني مع تجهيزه بأحدث التكنولوجيا التي تساعد على تقديم أفضل خدمة للسكان في المشروع.
– منطقة تجارية: في إطار حرص الشركة على أن يحقق المشروع الاكتفاء الذاتي للسكان قامت بإنشاء منطقة تجارية بها العديد من المقاهي والمطاعم الفاخرة.
– التشطيب: جميع الوحدات يتم تسليمها بنظام التشطيب الكامل Fully Finished
– الأمن والحراسة: أما عن خدمات الأمن والحراسة فقد تم توفيرهما على مدار 24 ساعة يوميًا

Address

Address: اتيكا العاصمة الادارية الجديدة، المنطقة السادسة، مدينة نصر، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 73035
  • Price 995,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 1
  • Bathrooms 1
  • Size 75 متر مربع
  • Land area 807 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

اخر ستوديو خدمة فندقية فيو بجر ابراج العلمين
For Sale

ستديو للبيع 71 م بابراج العلمين الجديدة باطلالة علي البحر والمنطقة التجارية مشروع نورث ايدج او ابراج مدينة العلمين الجديدة من أضخم المشاريع من انشاء شركة سيتي ايدج حالياً في منطقة الساحل الشمالي داخل مدينة العلمين الجديدة التي تم إنشائها بهدف خلق مدينة سكنية صناعية سياحية ترفيهية متكاملة في الساحل الشمالي تقدم شركة سيتي إيدج […]

71 متر مربع
1
شقة للبيع في ميفيدا القاهرة الجديدة بسعر مغري
For Sale

شقة للبيع في ميفيدا القاهرة الجديدة بسعر مغري المساحة 156 متر 2 غرفة نوم وحجرة ليفنج تصلح غرفة نوم تالتة 3 حمام تشطيبات الشركة الدور التاني فيو رائع جاهزة للسكن السعر المطلوب 3400000 كاش المعالم الأقرب للكمبوند: – ٥ دقائق لطريق السخنة. – ٥ دقائق للجامعة الأمريكية بالقاهرة. – ٥ دقائق لطريق السويس والدائري الأوسطي. […]

2
2
بدون مقدم شقة في باديه بالم هيلز اكتوبر بسعر مغري وموقع متميز
For Sale

امتلك شقه في كمبوند باديه بالم هيلزب فيو رائع -مساحة:125 متر -سعر:2,690,000 -مكونه من :2غرفه\1حمام -تشطيب كامل -استلام:2025 -نظام السداد: 0% مقدم بالتقسيط علي 10 سنوات بادية بالم هيلزBadya 6 October إلى كل المٌهتمين والباحثين عن السكن فى كمبوند آمن هادئ ومريح وفي الوقت ذاته يكون قريب من قلب مدينة أكتوبر، إليكم كمبوند “بادية بالم […]

125 متر مربع
2
1
شقة للبيع في سلينا باي, منتجعات الغردقة
For Sale

3 غرف واستلام 9 شهور متشطبة وتري بحر في سيلينا باي امتلك وحدة في منتجع سيلينا باي 5 دقائق من الجونة و 10 دقائق من مطار الغردقة الدولي مواصفات الوحدة : 125 متر مربع 3 غرفة نوم 2 حمام دور اول رؤية واضحة للبحر و مباشرة علي حمام السباحة السعر : 1,930,000 جنيه مقدم : […]

125 متر مربع
3
2