شاليه للبيع في جيفيرا, سيدي عبد الرحمن

65368

Property ID

100 متر مربع

Size

2

Bedrooms

2

Bathrooms

Description

امتلك شاليهك متشطب بقسط ع 10 سنوات صف اول على Lake

امتلك شاليهك متشطب بقسط ع 10 سنوات صف اول على Lake بموقع متميز فى المرحله الجديده Alya فى جيفيرا الساحل الشمالى .

– المساحه : 100م .
– دور متكرر .
– 2 غرفه نوم + 2 حمام + ريسيبشن + مطبخ + تراس .
– صف اول على Lake .
– تشطيب كامل .
– السعر : 2,300,000
– نظام الدفع : 10% مقدم + اقساط على 10 سنوات .
– للأستعلام :

موقع قرية جيفيرا الساحل الشمالى
يتمتع موقع القرية بـ الاستراتيجية والحيوية، مع العلم أنها تطل على شاطئ البحر بشكل مباشر، مما يحقق فيو رائع للسكان، حيث المياه الفيروزية النقية والرمال البيضاء، ويتضح أهمية موقع القرية من خلال ما يلي:

يوجد مشروع جيفيرا الساحل الشمالى على طريق الإسكندرية مطروح، وتحديدًا في الكيلو 200، في منطقة رأس الحكمة التي تتميز بالسحر والجاذبية في الساحل الشمالي.
يرجع اسم المشروع إلى منطقة جيفيرة في الساحل الشمالي التي تعني مصدر المياه العذبة.
تقع قرية على مسافة قريبة من بعض القرى السياحية المشهورة في الساحل الشمالي، حيث تقع بعد قرية لافيستا الساحل الشمالي، وقبل قرية ماونتن فيو الساحل الشمالي.
المسافة التي يقطعها العميل من القرية حتى يصل إلى قرية مراسي الساحل الشمالي تقدر بحوالي 65 كيلو متر مربع فقط.
تقع بالقرب من المدن والمناطق الحيوية مما يجعل الانتقال منها إلى أي مكان أمر في غاية اليُسر، حيث أن المسافة التي تفصلها عن مدينة مطروح تقدر بـ 100 كيلو متر مربع، بينما يفصلها عن مدينة القاهرة مسافة قدرها 300 كيلو متر مربع.
============
خدمات مشروع Jefaira
منحت الشركة المالكة للمشروع اهتمام بالغ للخدمات، حيث قامت بتوفير كافة احتياجات العملاء سواء الأساسية أو التكاملية التي تحقق لهم الراحة والرفاهية، ومن أبرزها ما يلي:

تمتلك كل وحدة سكنيه حوض سباحة خاص بها، حيث تنتشر أحواض السباحة في جميع أنحاء القرية بشكل متناسق، فضلاً عن الاختلاف في الأحجام حتى تناسب كافة الفئات العمرية من الكبار والأطفال.
كافة الوحدات السكنية تتمتع برؤية مباشرة على المسطحات المائية التي تتنوع ما بين البحر بمياهه الزرقاء النقية ورماله البيضاء، البحيرات الاصطناعية الكريستالية التي تعد الأكبر من حيث المساحة في الساحل الشمالي، وأحواض السباحة المميزة.
لمحبي التنزه وسط الطبيعة الخلابة، يوجد داخل قرية jefaira الساحل الشمالي ممشى طويل يمتد على شاطئ البحر.

Address

Address: جيفيرا باي الساحل الشمالي - Jevera Bay North Coast، قسم الضبعة، مصر
  • Country: Egypt
  • City / Town: Northern coast
Open on Google Maps
  • Property ID 65368
  • Price 230,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 2
  • Bathrooms 2
  • Size 100 متر مربع
  • Land area 1,076 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

شاليه للبيع في مراسي, سيدي عبد الرحمن
For Sale

شاليهك متشطب بالتكيفات بالمطبخ ثانى صف من المارينا شاليهك متشطب بالتكيفات بالمطبخ ثانى صف من المارينا بتسهيلات . – المساحه : 92م – 45م جاردن . – ارضى + جاردن . – غرفه نوم + حمام + ريسيبشن + مطبخ + تراس . – متشطب بالكامل بالمطبخ و التكيفات . – استلام ديسمبر 2021 – […]

92 متر مربع
1
1
شاليه للبيع في ماونتن فيو راس الحكمة, راس الحكمة
For Sale

شاليه كامل التشطيب و مفروش في ماونتن فيو -شالية للبيع في ماونتن فيو الساحل الشمالي رأس الحكمة – تشطيب كامل ومفروشة -الجبهة البحرية -بوا: 150 متر مربع -حديقة: 100 متر -3 غرف نوم -2 حمام – السعر: 3،600،000 اتصل بنا: إظهار رقم الهاتف -وصف: إنه شيء نحلم به جميعًا. والآن ، يجعل هذا الحلم حقيقة. […]

150 متر مربع
3
3
شاليه استلام فوري متشطب سوبر لوكس في قريه lavista gardens العين السخنه
For Sale

  استلم شاليهك باجمل اطلاله في قريه لافيستا جاردنز في العين السخنه بالتقسيط مساحه الشاليه 140 متر + التشطيب سوبر لوكس موقع القريه متميز في قلب العين السخنه , بعد بورتو السخنه مباشرا تتميز القريه بأنها بها اميز وارقي الخدمات المتكامله التي تحتاجها انت وافراد عائلتك وعلي مستوي عالي من الرفاهيه استلم شاليهك بسعر 8,400,000 […]

140 متر مربع
3
2
شاليه للبيع في هاسيندا ويست, سيدي عبد الرحمن
For Sale

امتلك شاليهك فى هاسيندا ويست الساحل بمقدم %15 — تفاصيل الوحدة 3 غرف 2حمام مساحة 175 م 2 – خطة الدفع 15٪ دفعة أولى تقسيط على 8 سنوات –سعر 5,033,300 ————————————————– ————————————————– ———– هاسيندا ويست هي تجربة بوتيك فريدة من نوعها في الساحل الشمالي لجميع أرواح الصيف الذين يتمتعون بعيون من الجمال والبساطة. إنه الهروب […]

175 متر مربع
2
2