دوبلكس – 350م2 – جاردن 120 م2 – النرجس 3

84670

Property ID

350 متر مربع

Size

4

Bedrooms

4

Bathrooms

Description

3غرف نوم
غرفه خادمه
غرفه ملابس
3 حمام
حمام خادمة
3 ريسبشن
غرفه معيشة
دور أرضي + بدروم + حديقة

كولدويل بانكر مصر
تأسست كولدويل بانكر فى ولاية سان فرانسيسكو عام 1906، ملكاً لشركة سيندانت والتى إمتلكت أربعة أقسام (العقارات – الفنادق – تأجير السيارات – خدمات الضيافة)
وفى أواخر عام 2005، أعلنت شركة سيندانت أن كولدويل بانكر ستكون جزءاً من شركة عقارات مستقلة تدعى ريلوجى وهى التى تشارك فى واحدة من كل أربعة معاملات عقارية فى الولايات المتحدة.
وتعد كولدويل بانكر واحدة من أعرق وأقدم الشركات التى تولت أنظمة حق الإمتياز فى مجال العقارات فى أمريكيا الشمالية، كما تعد كولدويل بانكر من أكثر الشركات إبتكاراً فى مجالها ومن أهم العلامات التجارية العقارية اليوم.
ولا تزال المؤسسة راسخة على تقاليدها وميراثها بضمان المهنية وتوفير أرقى خدمة للعملاء، فهذه هى الفلسفة الجوهرية والثابتة دائماًكولدويل بانكر لأكثر من 105 عام.
واليوم، تشهد كولدويل بانكر توسعاً عالمياً بعدما كانت لها الريادة لأكثر من قرن من خلال الأسواق المنخفضة والعالية الأسعار، وأصبحت تتواجد بقوة فى 47 دولة حول العالم.
كولدويل بانكر مصر
تعد مصر هى المركز الرئيسى لكولدويل بانكر فى الشرق الأوسط، وشمال أفريقيا ودول أوروبا الشرقية الذين رحبوا بفتح مجال العقارات فى المنطقة بطرق إحترافية.
أفتتحت كولدويل بانكر فى مصر عام 2002، وسعت لتوفير خدماتها للعملاء فى جميع أنحاء مصر، فعملت الشركة شبكة مكونة من 17 مكتب عقارات إسكانى وتجارى.
بيع أو تأجير العقارات السكنية
بيع أو تأجير العقارات التجارية
المزادات العقارية
طرح فرص للإستثمار

Address

Address: النرجس 3، قسم أول القاهرة الجديدة، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 84670
  • Price 4,500,000
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 4
  • Bathrooms 4
  • Size 350 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

دوبلكس ارضي بجاردن للبيع في كمبوند راقي في المستقبل سيتي بالتقسيط
For Sale

  الدوبلكس ارضي بحديقه في موقع مميز بالكمبوند في المستقبل سيتي بطرق سداد مميزه مساحه الدوبلكس 115 متر ومتشطب تشطيب سوبر لوكس الكمبوند يقع في قلب المستقبل سيتي , دقائق من العاصمه , التجمع , مدينتي الكمبوند يتميز بالخدمات الراقيه والمميزه وعلي مستوي عالي من الرفاهيه احجز الدوبلكس بسعر 5,656,000 ج + بالاضافه الي خصم […]

115 متر مربع
2
2
دوبلكس للبيع في مكادي اوراسكوم, مكادي
For Sale

دوبلكس 3 غرف 121 بتراس 55 وجاردن 50 متر على 7 سنين مكادي هايتس. عن المشروع: منتجع سكني ساحلى من شركة أوراسكوم العقارية، حيث يقع بالقرب من منطقة الجونه، كما يبعد 20 دقيقة عن مطار الغردقة الدولي موقع مكادي هايتس: في مدينة الغردقة الساحلية وتحديداً في منطقة مكادي باي. مساحة قرية مكادي الغردقة: 840 فدان. […]

121 متر مربع
3
3
دوبلكس للبيع في شارع الجبلايه, الزمالك
For Sale

دوبلكس 500 متر متشطب علي النيل مباشر في الزماللك . دوبلاكس للبيع في الزمالك تطل على البرج والاهرامات و النيل بالكامل كورنيش ماسيبرو . والعجوزة … البيع بالعفش والعفش بالكامل من السعوديه ٤٢٥ مترا شقه دوبلكس يعتبر فيلا فى الزمالك فى ارقى ابراج الزمالك . ٧ غرف و ٦ حمامات . تتطل على النيل بالكامل […]

500 متر مربع
7
7
دوبلكس 202م للبيع فى نيوم نيو كايرو بسعر مغرى جداً
For Sale

فرصة لا تفوت دوبلكس متميز جداً فى نيوم نيو كايو بسعر لقطة و فيو صريح على البيسين : – المساحة : 202 متر – الطابق : 5 + 6 – 3 غرف نوم (جميعها ماستر) – 4 حمام – لكل غرفة نوم حمام منفصل – ريسبشن كبير 3 قطع – تكييف مركزى – تشطيبات خاصة […]

202 متر مربع
3
3