منزل مزدوج للبيع في ميفيدا, كمبوندات التجمع الخامس

9,700,000 / جنيه
للبيع

74951

كود العقار

371 متر مربع

مساحه العقار

4

غرف نوم

4

الحمامات

وصف

للبيع توين هاوس متشطب في ميفيدا في المربع الذهبي .

للبيع توين هاوس في ميفيدا اعمار في المربع الذهبي.
فرصة امتلاك توين هاوس بأرقى كمبوند في القاهرة الجديدة ميفيدا اعمار مصر 3 ادوار 371م
إعمار مصر
ميفيدا

نوع الوحدة:
توين هاوس

_ بارسل 25 _

مساحة المباني : 355 متر
مساحة الأرض: 371 متر

3 ادوار :
دور ارضي، اول، روف

يتكون من :
غرفة نوم رئيسية (حمام + غرفة ملابس)
2 غرف نوم
حمام
ليفينج + حمام
غرفة خادمة + حمام
حمام للضيوف

* السعر المطلوب: 9،700،000

ميفيدا القاهرة الجديدة هي تجربة معمارية فريدة تقدمها شركة إعمار مصر لعملائها في مصر.
نظرًا لكونه مجتمعًا متكاملًا يوفر جميع وسائل الراحة والرفاهية ، فقد تم إنشاء المشروع وفقًا لأعلى المعايير الدولية وسياسات الاستدامة المعتمدة دوليًا.

* عن ميفيدا القاهرة الجديدة:
ميفيدا هو أيضًا أول مجمع صديق للبيئة في القاهرة الجديدة ، مستوحى من تصاميم المدن في ولاية كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية.
تبلغ مساحة كمبوند ميفيدا القاهرة الجديدة ما يقرب من 860 فدان مع نسبة كبيرة من المساحات الخضراء. يضم المشروع وحدات سكنية متنوعة وفيلات خاصة وشقق واستوديوهات وشقق بحديقة وتوين هاوس ومكاتب إدارية بمساحات مختلفة لكل نوع تتناسب مع كافة احتياجات العائلات والأفراد والشركات.
بمستوى عالٍ من الاحتراف ، أخرجت شركة إعمار مصر هذا المشروع في القاهرة الجديدة ، بمجموعة من الخدمات المتميزة والأساليب المميزة.
بالإضافة إلى منطقة البوليفارد ، منطقة التسوق العالمية ، هناك مجموعة واسعة من أفخم متاجر التسوق في ميفيدا ، بالإضافة إلى العديد من مناطق الترفيه.

* موقع كمبوند ميفيدا:
يقع كمبوند ميفيدا في قلب القاهرة الجديدة على شارع التسعين مباشرة بالقرب من الجامعة الأمريكية ، وعلى بعد حوالي 20 دقيقة من مطار القاهرة الدولي وطريق السويس وطريق العين السخنة.
—————————
للبيع توين هاوس في ميفيدا اعمار في المربع الذهبي 371م

عنوان العقار

العنوان: التجمع الخامس، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 74951
  • السعر 9,700,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 4
  • الحمامات 4
  • مساحه العقار 371 متر مربع
  • مساحة الأرض 3,993 متر مربع

الاتصال

عقارات متشابهة

منزل مزدوج للبيع في ليك فيو, كمبوندات التجمع الخامس
للبيع

توين هاوس بكمبوند ليك فيو على فيو رائع توين هاوس بكمبوند ليك فيو موقع متميز جدا و علي فيو رائع أرض 550م مبانى 450م نصف تشطيب مطلوب 16.100.000 لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال إظهار رقم الهاتف ——————————————————————————————– Lake view is one of the recently developed gated communities in New Cairo. Perfectly located in the vibrant […]

550 متر مربع
4
4
امتلك توين هاوس في كمبوند سيلفا بمقدم 10% سعر لقطة
للبيع

امتلك توين هاوس بجاردن في ارقي كمبوند في الشيخ زايد silva -مساحه: 228 متر -مساحة جاردن:134 متر -مكونه من : 3غرف \ 5 حمام -سعر: 5,760,000 استلام:2025 -نظام السداد: مقدم 10% بالتقسيط علي 8 سنوات الخدمات الحصرية المقدمة لنا في compound silva al sheikh zayed خدمات سيلفا من شركة فرست جروب هي الأروع على الإطلاق، […]

228 متر مربع
3
5
توين هاوس ريسيل أستلام فوري تقسيط فيليت سوديك تجمع
للبيع

توين هاوس للبيع ريسيل إستلام فوري في كومباوند “فيليت” سوديك المربع الذهبي – القاهرة الجديدة. موقع مميز جدا على البارك الرئيسي للكومباوند. توين هاوس بمساحة أرض 480 متر مربع، مساحة مباني 302 متر مربع ريسبشن 4 قطع 4 غرفة نوم ليفينج. 6 حمامات. غرفة خادمة بحمام خاص. جناح خاص بالضيوف في الدور الأرضي. إستلام فوري […]

300 متر مربع
4
6
منزل مزدوج للبيع في ازار ٢, كمبوندات التجمع الخامس
للبيع

ابدأ اقساط بدون مقدم علي 8 سنين امتلك توين هاوس في ازار وقسط غلي 8 سنين المبانى: 265 متر صافى الارض: 300 متر صافي موقع متميز خدمات كمبوند ازار ومن الخدمات التي تتوفر في الكمبوند ما يلي: العديد من حمامات السباحة. ألعاب أكوا. منطقة الاطفال. جيم متكامل مجهز بأحدث الأجهزة والأجهزة الرياضية. تم تخصيص مساحة […]

265 متر مربع
4
4