شقه 120م كازا بيفرلي هيلز للبيع دور اول …

15261

كود العقار

2

غرف نوم

2

الحمامات

وصف

شقه 120م كازا بيفرلي هيلز للبيع
سوبر لوكس – مفروشه
2غرفه+2حمام+ريسيبشن +مطبخ
دوراول
مطلوب 2.5 مليون

يمتلك مجمع كازا الشيخ زايد موقع جغرافي متميز جداً بغرب القاهرة لكي يجذب له العديد من الأشخاص للسكن بالقرب من الكثير للمولات التجارية العملاقة والمعروفة منها:
-هايبر وان ويبتعد عن محور 26 يوليو بحوالي 5 دقائق فقط.
-يقترب من المدرسة الدولية البريطانية ومعظم المجمعات السكنية الراقية ومنها اليجريا وفرتي ويست تاون سوديك ووان سكستين وجميع هذه الكمبوندات داخل مجتمع كامل متكامل به جميع الخدمات داخل كمبوند بيفرلي هليز .
-يوجد به مول ويست سكوير وبه كارفور ، وأيضا ماركت سعودي ، ومجمع ال HUB وبه مختلف المطاعم والكافيهات ومكان ترفيهي وألعاب للاطفال ، و بعض الحضانات الراقية ، والكافيهات ، والمطاعم ، وأيضاً موقف السيارات ، ودراي غسيل السيارات ، ودراي كلين ، وأيضآ أكبر مجموعه مباني للمكاتب والشركات وهو ما يسمي بالبيلجون ، وأيضا أكبر مجمع للبنوك وهو في منطقه ال Strep.
-اهتمت الشركه بتوفير الخدمات المتنوعة والمرافق الهامة بمدينة الشيخ زايد منها مولات تجارية ومقاهي ومطاعم وأكثر من مدرسه ومستشفي الندي ومنطقه خدمات كامله.
حرصت على أن توفر مساحات خضراء وحدائق متنوعة تحيط بالمجمع كلياً، للعمل على توفير مناظر طبيعية خلابة للعمل على تنقية الهواء والتخلص من التلوث الذي ينتج عن عوادم السيارات.
توفير مساحات متنوعة للوحدات تبدأ من 120متراً مربعاً وقد تصل إلى 300 متراً .
تم تنفيذ الحدائق بالمشروع واسعة ومحاطة بكافة أركان المجمع ويوجد بها أشجار عالية لتوفير الخصوصية اللازمة للمقيمين.
يوجد عدد كبير من الأسواق التجارية وأيضاً السوبر ماركت وأسواق خاصة لبيع أنواع الخضروات المختلفة والفاكهة.
توفير موقف خاص بوسائل الموصلات يستطيع الكثير الوصول منه إلى مناطق متنوعة بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر وجميع الأماكن المجاورة لها.
-المميزات حراسة ملاعب تنس حمامات سباحة خصوصيه لاند سكيب أشجار عاليه مناظر مفتوحه .
-أمن وحراسة تعمل على مدار 24.

عنوان العقار

العنوان: كازا، الشيخ زايد، الجيزة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 15261
  • السعر 2,500,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 2
  • الحمامات 2

الاتصال

ReMax Property

مسوق عقاري
00201222126844
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

شقه للبيع 3 غرف بفيو رائع في قلب منطقه r7 في العاصمه الاداريه بالتقسيط
للبيع
5 أشهر مضت

  شقتك  متشطبه تشطيب كامل في اميز كمبوند بقلب العاصمه الاداريه مساحه الشقه 161 متر وتتكون من (3 غرف + 2حمام + مطبخ + ريسبشن ) , امام مناطق الخدمات , الحديقه المركزيه وبالقرب من الحي الدبلوماسي R7موقع الكمبوند في قلب منطقه يتمتع الكمبوند باالعديد من الخدمات المميزه والراقيه احجز شقتك بسعر 5,950,000ج وتقسيط حتي […]

161 متر مربع
3
2
بالتقسيط استلم شقه في ارقي كمبوند في 6 اكتوبر كنز بسعر لقطه
للبيع
سنتين مضت

امتلك شقه في ارقي كمبوند في 6 اكتوبر ب فيو مميز -مساحه:154 متر -بسعر:1,750,000 -استلام فوري -مكونه من  3غرف و 3 حمام و مطبخ و ريسبشن نظام السداد: مقدم 25% و تقسيط 6 سنين جراج خاص لكل وحده دخول حمامات السباحه و الملاعب مجانا كنز 6 اكتوبر : واحد من بين المشاريع السكنية الهامة في […]

154 متر مربع
3
3
شقة للبيع في البنفسج 3, البنفسج
للبيع
3 سنوات مضت

شقة للبيع بروف 300 متر في البنفسج 3 شقة للبيع في #البنفسج 3 المساحة : 120 متر مساحة الروف : 300 متر 2 غرفه نوم – 2 حمام فيو جاردن – نص تشطيب السعر : 2,000,000

120 متر مربع
2
2
من المالك شقة للبيع بالتقسيط بكمبوند سكاى كوندو سوديك
للبيع
3 سنوات مضت

سكاي كوندو – كمباوند فيليت – سوديك – القاهرة الجديدة – بجوار ميفيدا مباشرة – شقة ١٦٠ م موقع متميز جدا – ٢ نوم ماستر بالدرسنج و حمام مستقل لكل غرفة . -ريسيبشن كبير ٣ قطع – حمام ضيوف – ٢ تراس كبير – مطبخ مقاس محترم – الدور الثالث علوي – تطل علي الكلوب […]

2
3