فيلا للبيع في جرين لاند, الحي الثالث غرب

69504

Property ID

663 متر مربع

Size

4

Bedrooms

3

Bathrooms

Description

فيلا موقع متميز بأفضل كمبوند بالشروق-جرين لاند

فيلا للبيع
– المساحة: 663 متر
– بدروم + ارضى + اول + بنتهاوس
– ثلاث غرف نوم + ثلاثة حمامات + غرفة مربية + غرفة معيشة + مطبخ + ريسبشن
-حوض السباحة
-شبه منتهية
– ترخيص دور آخر
– السعر: 7،200،000
-الاتصال:

– من المعروف أن الشروق تعتبر من أهم المدن الجديدة بشرق القاهرة والتي تبنت في مخططها العمراني وجود أكبر مساحة من المساحات الخضراء التي تحيط بجميع المشاريع السكنية بداخلها من جميع النواحي ، فقد تم تنفيذ المدينة على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 11 ألف كيلو متر مربع وتقع بالتحديد في الكيلو 337 على طريق الإسماعيلية الصحراوي وعلى بعد دقائق قليلة من هليوبوليس الجديدة ، وكذلك أهم المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر ومدينتي والتي تؤكد اختيار الموقع الجغرافي ويزيد من سهولة الاتصال والوصول من أي مكان داخل القاهرة.

مميزات السكن بمدينة الشروق
المواصلات: تتوفر المواصلات على مدار 24 ساعة ، خاصة في مدينة الشروق ، لأي مدينة جديدة أخرى ، نظرًا لتوفير المواصلات من المدينة إلى أي مكان آخر.
التعليم: تم تزويد المدينة بعدد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة والحكومية مثل أكاديمية الشروق والجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية.
الأنشطة الترفيهية: يوجد بمدينة الشروق عدد من الأندية في مختلف المجالات وتتوزع بشكل متناغم مثل نادي الشروق ونادي جرين هيلز ونادي بارون سيتي.
المشاريع السكنية: تضم مدينة الشروق عددًا من المشاريع السكنية والفنادق العالمية بأحدث التصميمات العالمية التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية.
الصحة: ​​تم تزويد المدينة بعدد من العيادات والمراكز الطبية التي تغطي جميع مناطق المدينة مثل مستشفى الشروق العام وعدد من العيادات الطبية بجميع التخصصات.

Address

Address: الحى الثالث غرب شارع عبد المنعم واصل, قسم الشروق، القاهرة، مصر
  • Country: Egypt
Open on Google Maps
  • Property ID 69504
  • Price 7,200,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 4
  • Bathrooms 3
  • Size 663 متر مربع
  • Land area 7,136 متر مربع

Contact

عقارات متشابهة

أي فيلا للبيع في ماونتن فيو تشيل اوت بارك, التوسعات الشمالية
For Sale
3 years ago

للبيع ايفيلا فى ماونتن فيو تشيل اوت بارك. لبيع مونتن فيو تشل اوت خلصت السباكه عملتها اكواثيرم ضمان مدي الحياه ومساحة ارض ال أي فيلا 320 متر 170 متر جاردن + 150 متر الدور الارضي + 130 متر الدور الثاني 280مباني و170جاردن بجوار بورتو اكتوبر الكهرباء السويدي الاصلي عمل توسيعات في الفيلا عمل توصيلات التكييفات […]

320 متر مربع
5
4
فيلا للبيع في مرسيليا بيتش 4, سيدي عبد الرحمن
For Sale

للبيع فيلا كابيلا متشطبه بفيومميز فى مرسيليا بيتش4 للبيع فيلا كابيلا متشطبه بفيومميز فى مرسيليا بيتش 4 الساحل الشمالى . – المساحه : 210م . – ارضى + اول + رووف + جاردن . – 3 غرف نوم + 3 حمام + ريسيبشن + ليفينج + مكتب + مطبخ + تراس . – فيو مميز […]

210 متر مربع
3
3
امتلك الان فيلا في ماونتن فيو الساحل تري البحر
For Sale

امتلك فيلتك المستقلة المطلة على البحر الآن بالساحل الشمالي في ماونتن فيو رأس الحكمة كيلو 200 فيلا مستقلة 170 متر و 240 متر ارض 3غرف نوم ماستر 4 حمامات التسليم: 4 سنوات 10٪ دفعة أولى ، 5٪ بعد 3 شهور حتى 8 سنوات يقع على طريق اسكندرية مطروح على بعد 200 كم رأس الحكمة – […]

3
4
فيلا للبيع في سوان ليك, التجمع الاول
For Sale

فيلا للبيع في سوان ليك, التجمع الاول فيلا مستقلة للبيع في سوان ليك قطامية جاهزه للاستلام مساحة الأرض: 800 م 2 مساحة المبانى: 600 م 2 بيزمنت ، أرضي، أول يتكون من : 5 غرف نوم + غرفة خادمة 6 حمامات السعر المطلوب: 26.000.000 اسم المشروع: كمبوند سوان ليك ريزيدنس. موقع : في التجمع الأول […]

800 متر مربع
5
6