فيلا فى ماونتن فيو الساحل استلام فورى

37598

Property ID

4

Bedrooms

3

Bathrooms

Description

ماونتن فيو رأس الحكمة

فيلا: 225 متر مربع. البنايات
تتكون من: 2 دور + بنتهاوس
4 غرف نوم + 3 حمام + غرفة دادة بحمام

10٪ مقدم والباقي تقسيط على 6 سنوات

ماونتن فيو رأس الحكمة من أروع المنتجعات الساحلية ، حيث تقدم القرية أفضل الخدمات والمرافق والأنشطة الترفيهية لتشعر برفاهية الإقامة ، وتم تنفيذ القرية على مساحة 121 فدان حيث الوحدات في القرية تتنوع بين شاليهات – فيلات – بنتهاوس – توين هاوس ، مع تخصيص غالبية المساحة للمساحات الخضراء وباقي المساحة للمباني والمرافق والخدمات.

تم تصميم الفيلات والشاليهات في ماونتن فيو رأس الحكمة بأحدث الطرز المعمارية العالمية المستوحاة من الطراز اليوناني الراقي ، مما يجعلك تشعر بأنك في أرقى الجزر اليونانية ، وتناغم الألوان مع الطبيعة الخلابة المحيطة بالجزيرة. تمنحك الوحدات الهدوء والاسترخاء.
مقدم يبدأ من 10٪
فترة سداد تصل إلى 7 سنوات
جزيرة كريت ماونتن فيو الساحل الشمالي من أهم المراحل التي تم إطلاقها في ماونتن فيو الساحل الشمالي والتي تعد من أهم المشاريع السياحية هناك.

يمتد المشروع بالكامل على مساحة 450 فدان منها 100 فدان ، بدأ العمل عليها على قدم وساق منذ 3 سنوات ، وتم بيع معظم وحدات مراحل المشروع السابقة.

ينقسم مشروع ماونتن فيو الساحل الشمالي إلى عدة مناطق وهي جزيرة كريت وجزيرة الكريكيت وباروس ورودس وديبلو.

تم بيع معظم الوحدات في مرحلة باروس والتي تمتد على مساحة 43 فدانًا وتحتوي على 10 حمامات سباحة ، وسيتم تسليم وحداتها بعد 3 سنوات.

تم بيع معظم الوحدات في رودس ستيدج والتي تمتد على مساحة 50 فدانًا في الصيف الماضي وتضم 10 حمامات سباحة أيضًا ، أما الوحدات المتبقية فهي محدودة.

يبلغ طول مشروع ماونتن فيو رأس الحكمة شاطئًا بطول 1200 متر ، تم تجهيز 750 مترًا منها حاليًا ، وجاري التجهيز لباقي مساحة الشاطئ.

ماونتن فيو رأس الحكمة الساحل الشمالي
إطلاق مشروع سكالا الجديد بالساحل الشمالي – مباشرة على البحر
شاليهات – جميع أنواع الفلل
السعر المبدئي 2،000،000
10٪ مقدم – تقسيط 7 سنوات

منازل مزدوجة للبيع في راس الحكمة
عقارات للبيع في ماونتن فيو
شقق للبيع في ماونتن فيو
فيلات للبيع في ماونتن فيو
تاون هاوس للبيع في ماونتن فيو
بنتهاوس للبيع في ماونتن فيو
شاليهات للبيع فى ماونتن فيو
منازل مزدوجة للبيع في ماونتن فيو

Address

Address: راس الحكمة الساحل الشمالي, قسم مرسى مطروح، مصر
  • Country: Egypt
  • City / Town: Northern coast
Open on Google Maps
  • Property ID 37598
  • Price 7,500,000 / جنيه
  • Property Type
  • Property status
  • Bedrooms 4
  • Bathrooms 3

Contact

عقارات متشابهة

بالتقسيط فيلا بجاردن في كمبوند سيلفا الشيخ زايد بسعر مغري
For Sale

امتلك فيلا بجاردن في ارقي كمبوند في الشيخ زايد -مساحه:335 متر -مساحة جاردن:187 متر -مكونه من: 3 غرف\ 4حمام -سعر:7,470,000 -نظام السداد: مقدم 10% بالتقسيط علي 8 سنوات -استلام:2025 كمبوند سيلفا يقدم تجربة سكنية متميزة وفريدة من نوعها في مدينة الشيخ زايد هل تحلم بالعيش في كمبوند مليء بالخدمات المتنوعة، والمميزات الأساسية والترفيهية التي تساهم […]

335 متر مربع
3
4
فيلا مستقلة 675 م للبيع فى بالم هيلز جولف اكستنشن.
For Sale

فيلا مستقلة للبيع فى بالم هيلز جولف اكستنشن نموذج z – تطل على التبة مساحة الارض 675 م مساحة المبانى 470 نصف تشطيب 5 غرف نوم ماستر 7 حمامات السعر 8.500.000 و قابل للتفاوض تم بناء كمبوند بالم هيلز جولف اكستنشن بواسطه بالم هيلز للتعمير 966 وحده متنوعه, فيلل , توين هاوس , تاون هاوس […]

675 متر مربع
5
7
فيلا للبيع في هايد بارك, كمبوندات التجمع الخامس
For Sale

فيلا 627م بكمبوند هايد بارك للبيع فيلا للبيع بكمبوند هليد بارك أرض 627م مبانى 490م أرضى و أول و روف 6 نوم – 7 حمام مطلوب 14.5 مليون لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال إظهار رقم الهاتف ————————————————————————————————- Hyde Park Residences is the largest master-planned project by Hyde Park. It is located in New Cairo, and […]

627 متر مربع
6
7
فيلا للبيع في باى ويست, سوما باى
For Sale

فيلا سوماباي 4دقايق من الشاطئ 3غرف جاهزة للاستلام عن باي ويست: يقع Baywest على الساحل الغربي لسوماباي ، وهو مشروع سكني مثالي . تشتهر بهندستها المعمارية الهادئة ومحيطها الخلاب والبحر الهادئ الذي يضمن بيئة خالية من الإجهاد لك ولعائلتك. _______________________________________________________________________ – موقع: يقع موقع Somabay في مكان مثالي على الشواطئ الشرقية لمصر على ساحل البحر […]

370 متر مربع
3
3