فيلا للبيع في جرين لاند, الحي الثالث غرب

69504

كود العقار

663 متر مربع

مساحه العقار

4

غرف نوم

3

الحمامات

وصف

فيلا موقع متميز بأفضل كمبوند بالشروق-جرين لاند

فيلا للبيع
– المساحة: 663 متر
– بدروم + ارضى + اول + بنتهاوس
– ثلاث غرف نوم + ثلاثة حمامات + غرفة مربية + غرفة معيشة + مطبخ + ريسبشن
-حوض السباحة
-شبه منتهية
– ترخيص دور آخر
– السعر: 7،200،000
-الاتصال:

– من المعروف أن الشروق تعتبر من أهم المدن الجديدة بشرق القاهرة والتي تبنت في مخططها العمراني وجود أكبر مساحة من المساحات الخضراء التي تحيط بجميع المشاريع السكنية بداخلها من جميع النواحي ، فقد تم تنفيذ المدينة على مساحة شاسعة تبلغ حوالي 11 ألف كيلو متر مربع وتقع بالتحديد في الكيلو 337 على طريق الإسماعيلية الصحراوي وعلى بعد دقائق قليلة من هليوبوليس الجديدة ، وكذلك أهم المدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة ومدينة بدر ومدينتي والتي تؤكد اختيار الموقع الجغرافي ويزيد من سهولة الاتصال والوصول من أي مكان داخل القاهرة.

مميزات السكن بمدينة الشروق
المواصلات: تتوفر المواصلات على مدار 24 ساعة ، خاصة في مدينة الشروق ، لأي مدينة جديدة أخرى ، نظرًا لتوفير المواصلات من المدينة إلى أي مكان آخر.
التعليم: تم تزويد المدينة بعدد من المدارس الدولية والجامعات الخاصة والحكومية مثل أكاديمية الشروق والجامعة الفرنسية والجامعة البريطانية.
الأنشطة الترفيهية: يوجد بمدينة الشروق عدد من الأندية في مختلف المجالات وتتوزع بشكل متناغم مثل نادي الشروق ونادي جرين هيلز ونادي بارون سيتي.
المشاريع السكنية: تضم مدينة الشروق عددًا من المشاريع السكنية والفنادق العالمية بأحدث التصميمات العالمية التي تناسب جميع الفئات الاجتماعية.
الصحة: ​​تم تزويد المدينة بعدد من العيادات والمراكز الطبية التي تغطي جميع مناطق المدينة مثل مستشفى الشروق العام وعدد من العيادات الطبية بجميع التخصصات.

عنوان العقار

العنوان: الحى الثالث غرب شارع عبد المنعم واصل, قسم الشروق، القاهرة، مصر
  • الدولة مصر
عرض في جوجل ماب
  • كود العقار 69504
  • السعر 7,200,000 / جنيه
  • نوع العقار
  • حالة العقار
  • غرف نوم 4
  • الحمامات 3
  • مساحه العقار 663 متر مربع
  • مساحة الأرض 7,136 متر مربع

الاتصال

Watad Captial

مسوق عقاري
+201110845666
عقارات أخرى

عقارات متشابهة

فيلا للبيع في باى ويست, سوما باى
للبيع

امتلك Stand Alone villa و ادفع 25% مقدم واستلم Stand Alone Villa –تفاصيل الوحدة 2 غرفة 2 حمام مساحة 122 متر دور ارضى –خطة الدفع 25% مقدم تقسيط على 5 سنينن –السعر 3,865,800 ——————————————————————————————————————- يقع موقع Somabay بشكل مثالي على الشواطئ الشرقية لمصر على ساحل البحر الأحمر على بعد 20 دقيقة فقط بالسيارة من مطار […]

122 متر مربع
2
2
فيلا للبيع في بالم هيلز قطامية, كمبوندات القطامية
للبيع
3 سنوات مضت

امتلك في بالم هيلز قطامية فيلا مستقلة 1070 متر . امتلك في بالم هيلز قطامية فيلا مستقلة 1070 متر . فيلا مستقلة في بالم هيلز القطامية مميزة 1070 متر. امتلك فيلا متميزة في بالم هيلز قطامية 1070 متر 3 ادوار المشروع :كمبوند بالم هيلز قطامية- Pk1 الموقغ: التجمع الخامس تتكون من : – ارضى – […]

1,070 متر مربع
5
5
فيلا للبيع في بالم هيلز نيو كايرو, كمبوندات التجمع الخامس
للبيع
3 سنوات مضت

توين هاوس للبيع ببالم هيلز بحري بالتقسيط -افضل فيو توين هاوس للبيع في بالم هيلز نيو كايرو – المرحلة 1 مساحة الارض: 322م مساحة المباني : 297م مساحة الروف: 88 م يتكون من : – 4 غرف نوم – 4 حمامات -ليفينج -غرفة مربية بالحمام -غرفة سواق بالحمام معلومات عن بالم هيلز القاهرة الجديدة: بالم […]

385 متر مربع
5
5
مشروع blue sky
للبيع

مشروع blue sky

Price on call
3 سنوات مضت